Booking.com

أطلقت ماريوت الدولية منصة “مور كريفينجس” التابعة لبرنامج “Marriott Bonvoy”، حيث تقدم باقة جديدة لتناول الطعام، تمنح الضيوف فرصة استكشاف أكثر من 130 مطعم خلال إقامتهم في دولة الامارات.

وتم إطلاق الباقة من “مور كريفينجس” في الأول من مارس، لتوفر تجارب تناول الطعام مميزة في الإمارات من خلال مطاعمها الحائزة على جوائز، وقاعات الطهاة المشهورين، والتراسات الخارجية، والمواقع المشهورة في المدينة، فضلاً عن اللاونجات والمطاعم العائلية.

كما تتاح الباقة حالياً للضيوف الذين يحجزون إقاماتهم من خلال وكلاء السفر المتعاملين مع شركة ماريوت.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون باقة تناول الطعام من “مور كريفينجس” في أي من فنادق ماريوت الدولية المشاركة بدولة الإمارات عبر وكيل سفر، الاختيار بين تجارب تناول الطعام في أكثر من 130 مطعم خلال فترة إقامتهم.

وتشمل قائمة المطاعم Akira Back وBussola وIndego by Vineet، فضلاً عن Sontaya وOak Room، حيث سيحظى الضيوف بتجارب لا مثيل لها من خلال الخيارات العديدة لتناول الطعام، والمأكولات الشهية واستكشاف الاطباق الدولية والمحلية في عدة إمارات.

وعند تسجيل الوصول، سيحصل الضيوف على قسائم طعام للاستفادة منها في المطاعم المشاركة طوال مدة إقامتهم، كما يمكن إجراء الحجز عبر مكتب الكونسيرج في الفندق أو عبر موقع MoreCravings.com.

وسيقدم كل مطعم مشارك إما قائمة طعام محددة أو بوفيه أو تجربة تناول طعام كجزء من الباقة، وسيتناول الأطفال ما دون 12 عامًا الطعام مجانًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت