Booking.com

كشفت كل من ماجد الفطيم وماريوت الدولية، عن افتتاح فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة ثالث فندق يحمل العلامة التجارية “ألوفت” في دبي والمملوك والمصمم من قبل “ماجد الفطيم”.

ويتميز الفندق بموقعه في قلب المنطقة الثقافية في دبي، وهو أول فندق من نوعه في المنطقة والمستوحى من دور السينما، وسيضم مفهوم الهواء الطلق الرائد من “فوكس سينما”، بالإضافة إلى برامج وفعاليات خاصة بالعلامة التجارية “ألوفت”.

ويتصل فندق “ألوفت” مباشرة بمركز التسوق سيتي سنتر ديرة ويضم 304 غرف وأجنحة فندقية، كما تم تصميم الأجنحة الفندقية الأربعة بشكل مستوحى من موضوعات أشهر الأفلام الرائجة حول العالم، من أفلام الأبطال الخارقين، إلى أفلام الجاسوسية، وبوليوود والعديد من الأفلام الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال جليل مكوار، الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق في شركة ماجد الفطيم العقارية”: “يعد الفندق الجديد الثالث عشر في المنطقة، وتعد هذه خطوة غاية في الأهمية بالنسبة إلى ماجد الفطيم، حيث نقوم بدمج أحد علامتنا التجارية “فوكس سينما” في فنادقنا لأول مرة”.

وأضاف: “يعد الفندق مثالاً حياً على عروضنا المتكاملة المتميزة، التي ساهمت في حصول العلامة التجارية على جوائز عدة في مجال الضيافة والتسوق والترفيه بفضل تقديمها لتجارب لا تُنسى لضيوفنا وعملائنا في المنطقة”.

من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لسلسلة فنادق “ماريوت الدولية” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تواصل ‘ألوفت’ إعادة تعريف تجربة الفنادق التقليدية في المنطقة، ويسعدنا أن نقدم أحدث إضافة للعلامة التجارية في قلب المنطقة الثقافية في دبي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.