Booking.com

تستعد مجموعة “ماغنا” التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، لإطلاق أول مشروع فندقي في الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن “جزيرة المرجان” في رأس الخيمة، مؤكدة في بيان لها أن قيمة المشروع تبلغ 350 مليون درهم، وهو أول مشاريع المجموعة خارج المملكة المتحدة.

وأشارت المجموعة إلى أنها قامت بشراء قطعة أرض في “جزيرة المرجان” لبناء منتجع يضم 372 غرفة و78 وحدة سكنية التي ستكون متاحة للشراء أو الاستئجار على المدى الطويل، وأضافت أن شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة ستتولى إدارة الفندق، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

وقد تأسست المجموعة عام 2014، ولديها مع شركتها القابضة “ماغنا” لإدارة الأصول المحدودة محفظة أصول تصل قيمتها إلى نحو 250 مليون جنيه إسترليني في لندن والمناطق المحيطة بها، وركزت المجموعة بشكل رئيسي على العقارات السكنية الراقية ذات الأسعار المناسبة، ومشاريع تحويل المكاتب إلى وحدات سكنية.

وفي إطار دراستها لأفضل الفرص المتاحة لدخول قطاع الضيافة، قامت مجموعة “ماغنا” بشراء قطعة أرض في “جزيرة المرجان” لبناء منتجع يضم 372 غرفة بالإضافة إلى 78 وحدة سكنية، وستتولى شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة إدارة الفندق، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

وأعرب بيتر مالون، رئيس مجلس إدارة “مجموعة ماغنا للفنادق” عن سعادته بالتعاون مع “مرجان” لإطلاق أول مشاريع المجموعة الفندقية خارج حدود المملكة المتحدة، مؤكداً أن تطوير المنتجع الجديد سيتم بالاعتماد على أعلى معايير التميز في التصميم وجودة الخدمات ليكون منسجماً مع الأجواء الحيوية الراقية التي تشتهر بها “جزيرة المرجان”.

وأضاف: “نخطط لافتتاح الفندق، الذي تبلغ قيمته 350 مليون درهم، عام 2021، وسيكون المشروع خطوة أولى نحو تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تطوير فنادق استثنائية في مواقع فريدة من نوعها تساهم بدور كبير في تعزيز نمو شركتنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت