Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مؤخراً، عن اعتزامها إدارة مساكن وفندق فاخر ثانٍ في دبي يحمل اسم “برج وصل”، والذي من المزمع افتتاحه في أواخر العام 2020.

ماندارين أورينتال تعلن عن مشروع فندق فاخر ثانٍ في دبي تحت اسم برج وصل

ويشكل الفندق الجديد الواقع وسط مدينة دبي، إضافةً إلى “ماندارين أورينتال شاطئ جميرا” دبي المنتجع الحضري الذي سبق أن أعلنت عنه المجموعة وهو طور البناء حالياً على الواجهة البحرية والذي سيتم افتتاحه في الربع الأخير من العام 2018، حيث تملك الفندقين وتطوّرهما مجموعة وصل لإدارة الأصول.

ويشكل برج وصلنقطة الارتكاز في مبنى متعدد الاستخدامات مؤلف من 63 طابقاً، ويقع على طريق الشيخ زايد، حيث سيمنح وصولاً مباشراً إلى المعالم التجارية والترفيهية في المنطقة، بما في ذلك أوبرا دبي، وحديقة البرج ودبي مول.

وبينما سيضم فندق ماندارين أورينتال وسط مدينة دبي 257 غرفة ضيوف، وجناحاً وشقة مفروشة فسيحة ومعاصرة، إذ يمتد على الطوابق 16 إلى 38 من البرج، ما يوفر إطلالات مذهلة على وسط مدينة دبي وأعلى برج في العالم، برج خليفة، كذلك ستعكس كل أماكن الإقامة جوهر الثقافة المحلية، وستزخر بمزايا مستوحاة من التراث الآسيوي الذي تفخر به ماندارين أورينتال.

كما ستدير المجموعة 144مسكناً في ماندارين أورينتال، وهي تقع في الطوابق العليا من البرج، ما يوفر منازل فاخرة تمتاز بالخصوصية المطلقة في قلب المدينة، وتحظى المساكن بمدخل خاص بها، ومرافق مميّزة تشمل صالة لاونج للمقيمين، وتستفيد في الوقت عينه من خدمة ماندارين أورينتال الأسطورية والوصول المباشر إلى الفندق.

ويقع فندقا ماندارين أورينتال كليهما على مرمى حجر من المطارين الواقعين في المدينة، على بُعد 20 دقيقة من مطار دبي الدولي و40 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي جنوب دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت