Booking.com

وقع فندق مجان كونتيننتال مؤخراً عقد الفرع الثاني لمنتجع بالم سبا للسيدات، وذلك في إضافة جديدة تهدف إلى توفير المزيد من سبل الراحة وخدمات الاستجمام والتجميل للمرأة، ليشكل إضافة مميزة وفريدة في عالم الاستجمام والتجميل، كأسلوب مفضل للحياة العصرية حيث يوفر العديد من الخدمات الاستثنائية في مساحة خاصة تحت سقف واحد.

وتتكون مرافق نادي بالم سبا للسيدات والذي يقع في الساحة الخلفية لفندق مجان كونتيننتال من أقسام متعددة، تشمل صالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأدوات، وصالون تجميل يتضمن خدمات العناية باليدين والرجلين والأظافر وتشكيلة واسعة من علاجات البشرة وتصفيف الشعر، ويحتوي المركز على حوض سباحة وجاكوزي مجهز بكل وسائل الراحة وساونا وغرف مهيأة للاسترخاء والمساج، وغيرها من الاحتياجات التجميلية للمرأة.

وبمناسبة الافتتاح التجريبي وتوقيع عقد تشغيل النادي، قال المهندس عدي الفرعي، أحد شركاء العلامة بالم سبا: “يوفر الفرع الثاني من بالم سبا مجموعة حصرية لخيارات منوعة من وسائل الاستجمام والتجميل والتي تبحث عنها المرأة العصرية، حيث تختلف فكرة هذا الفرع عن فكرة الفرع الأول في عمليات التوسعة في المجالات والخدمات المقدمة، فالفرع الأول متخصص في السبا وأساليبه في الاستشفاء بشكل خاص”.

وتابع: “أما في الفرع الثاني فأحببنا أن نتوسع لنشمل كل ما تبحث عنه المرأة في مكان واحدة ووجهة واحدة، حيث إننا نجمع حلولاً للياقة البدنية والاحتياجات التجميلية من خلال المزج بين الطرق التقليدية والاتجاهات الحديثة في المجال، وخدمات استثنائية بأسلوب مميز وفريد”.

وقال المهندس عبدالله البوسعيدي، شريك الفرعي في بالم سبا: “نهدف من خلال بالم سبا للسيدات إلى إيجاد جو خاص للمرأة، يحتوي على كل ما هو مهم للصحة و الجمال، سعيا ليكون المكان الأمثل للمرأة، فيمكنها أن تقضي فيه وقتا ممتعا مع صديقاتها وأن تحصل على احتياجاتها في آن واحد”.

الجدير بالذكر بأن العمل الرسمي في نادي بالم سبا للسيدات سيبدأ في مارس القادم، ويشار إلى أن ساعات العمل في المركز ستبدأ من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت