Booking.com

كشفت مجموعة الشايع عن خطتها لافتتاح أول فندق كانوبي باي هيلتون في الكويت مما سيسهم في تعزيز التزام المجموعة بتقديم تجربة راقية في فن الضيافة الفندقية لزوار الكويت وأهلها ترضي جميع الأذواق.

وسوف يشيد الفندق الجديد، التابع لعلامة هيلتون العالمية، على إطلالة جميلة في منطقة بنيد القار على شارع الخليج العربي الموازي لشاطئ البحر، وتفصله عن مرافق وسط مدينة الكويت مسافة قريبة، ما يمنح ضيوف الفندق سهولة الوصول إلى مختلف المناطق المجاورة، ومن المقرر أن يبدأ العمل قريباً على إنشاء الفندق وتطويره ليصبح جاهزاً لاستقبال ضيوفه في أواخر عام 2022.

وتتميز فنادق “كانوبي باي هيلتون” بتواجدها في الأحياء المحلية للمدن الأكثر شهرة حول العالم، لتوفر لضيوفها تجربة فريدة في أصول فن الضيافة الراقي ومواكبة أنماط الحياة العصرية.

ويتم تصميم كل فندق من فنادق “كانوبي باي هيلتون” بأسلوب معماري خاص يتناغم مع البيئة المحيطة به وبخدمات مميزة تلبي احتياجات الضيوف الباحثين عن تجربة جديدة في أصول الضيافة الراقية والمستوحاة من الطابع المحلي للمكان.

كما يقدم الفندق لضيوفه المكان الأمثل لأخذ قسط من الراحة والاستجمام في أجواء خلابة ومريحة تبعث على الحيوية والنشاط، وتشتهر سلسلة الفنادق بتقديم مساحات واسعة لزوارها في أروقة فنادقها التي شيّدت لتعكس طبيعة وأجواء الأحياء المحلية.

ويساهم هذا التعاون الجديد في تعزيز المحفظة التجارية والخدمات التي تقدمها مجموعة الشايع لزبائنها من خلال شراكتها المتنامية مع شركة هيلتون، وقد أعلنت الشايع مؤخراً عن توقيع اتفاق حصري لاطلاق وتطوير 70 فندقاً من فنادق “هامبتون باي هيلتون” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا، وبموجب العقد المبرم بين الطرفين، من المتوقع أن يتم افتتاح أول فندق “هامبتون باي هيلتون” في أواخر عام 2021 في منطقة السالمية في الكويت.

شارك برأيك