Booking.com

تواصل مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، ترسيخ وجودها في مصر من خلال إطلاق أربعة فنادق جديدة تحت علامتها المتخصصة بالفنادق البوتيك العصرية “هوتيل إنديجو”، وذلك في إطار اتفاقية الإدارة التي وقعتها المجموعة مع شركة ماونتن فيو العقارية.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم إنتركونتيننتال، علامة “هوتيل إنديجو” في مصر من خلال فندق هوتيل إنديجو ماونتن فيو الساحل الشمالي، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو اي سيتي السادس من أكتوبر، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو العين السخنة.

وستوفر الفنادق الأربعة ملاذاً فريداً لعشاق السفر يعكس الأجواء المميزة لعلامة “هوتيل إنديجو” والتي تستمد روحها من المناطق المحيطة بالفندق، لتغمر ضيوفها بتجربة ضيافة ثرية مستلهمة من تاريخ وإيقاع ونبض الأحياء الأربعة المتميزة.

وتقدم الفنادق خيارات متنوعة وفريدة لاستكشاف البلد وثقافتها بطريقة مختلفة، كما ستلبي المنشآت حديثة البناء احتياجات مختلف المسافرين، في الوقت الذي تشهد فيه السياحة الترفيهية والسفر لأجل العمل انتعاشاً متسارعاً في مصر.

ويقع فندق “هوتيل إنديجو ماونتن فيو الساحل الشمالي” في أحد أكثر المدن تميزاً في مصر، ويمتاز بإطلالة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويضم أيضاً العديد من المتاجر والمطاعم الراقية، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في شهر يوليو عام 2024، وسيضم 100 غرفة ذات تصميم فني، بالإضافة إلى سبا ونادي صحي ومسبح وقاعة خاصة بالاجتماعات والمناسبات على مساحة 165 متر مربع.

فيما يضم فندق “هوتيل إنديجو ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة” 200 غرفة، ويعد الخيار الأمثل للإقامة في المدينة، حيث يلبي احتياجات النزلاء بغرض العمل بفضل موقعه في منطقة التجمع الخامس، وبالقرب من الجامعة الأمريكية ويطل على كورنيش بطول 15 كيلومتر، ما يجعله ملاذاً يوفر للمسافرين بغرض العمل تجربة طعام واسترخاء مثالية في أحد أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، ومن المقرر افتتاحه في شهر يناير عام 2026.

أما فندق “هوتيل إنديجو ماونتن فيو آي سيتي السادس من أكتوبر”، والمقرر افتتاحه في شهر يناير 2028، على بعد 32 كم من مدينة القاهرة، وسيضم 200 غرفة مصممة بدقة، كما سيقدم مجموعة من التجارب المستوحاة من الثقافة المحلية التي تضم خيارات الطعام والمشروبات والمتاجر والترفيه المتنوعة.

ويمتاز فندق “هوتيل إنديجو ماونتن فيو العين السخنة” بموقع ساحر يجمع بين البيئة الجبلية والشواطئ الرملية، ويوفر لنزلائه أجواءً هادئة، حيث يعد ملاذاً رائعاً لرحلات صيد الأسماك والغوص والتزلج، ويضم الفندق 150 غرفة وقاعة للاجتماعات والفعاليات وخيارات متنوعة للطعام والمشروبات، ومن المقرر افتتاحه في شهر يناير عام 2028.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت