Booking.com

تعتزم مجموعة الحبتور بناء منتجع سياحي في منطقة “حتا”، حيث أشار خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، إلى أن الشركة تملك 100 ألف متر مربع، وهي جاهزة للاستثمار السياحي، ولكن ننتظر القرار من السلطات بالبدء بالعمل في هذا المنتجع.

وقد أكد في تصريحات على هامش طرح وحدات برج آمنة للبيع، وهو البرج الثالث في مجمع الحبتور السكني، أن عام 2021 هو عام التفاؤل بانكشاف هذه الأزمة الصحية، متوقعاً عودة المستثمرين والسياح إلى دبي.

ولفت إلى أن حفل الإطلاق شهد مستثمرين من كل دول العالم، مؤكداً على نجاح دبي في الفترة الأخيرة في استقطاب السائح ذو الملاءة المالية الكبيرة، والقادرة على الإنفاق، حيث أصبحت الإمارة مركزاً للكثير من المشهورين في كل المجالات.

ويتكون برج آمنة من 73 طابقاً، بإجمالي عدد وحدات 537 وحدة سكنية فخمة منها 4 بنتهاوس فائقة الفخامة، ويحتوي البرج على واحدة من أغلى وحدات الـبنتهاوس بدبي، ويقدر سعرها بـ205 ملايين درهم، حيث يقع البنتهاوس في الدور الـ71 من البرج، ويحتل طابقاً كاملاً.

وبلغت قيمة الاستثمارات في برج آمنة 1.250 مليار درهم، ويقع في أجمل منطقة في دبي، حيث يقع على شارع الشيخ زايد، ويطل مباشرة على طول قناة دبي المائية من كل الجهات.

وفي قلب المشروع الذي تبلغ مساحته مليون قدم مربع، تتكون المجموعة السكنية من ثلاثة أبراج فخمة، نوره وآمنه وميره، حيث تضم المباني الشاهقة الثلاثة 1460 شقة فخمة، تتراوح من غرفة واحدة إلى سبع غرف، وتحتوي كل غرفة على حمام بداخلها، وبإمكان سكان الشقق أيضاً الإفادة من طابق حوض السباحة الذي يشبه المنتجعات ويُعتبَر الأكبر في المنطقة، إذ تفوق مساحته 120 ألف قدم مربع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت