Booking.com

افتتحت مجموعة الكلباني فندق رويال توليب مسقط الواقع في منطقة الغبرة الشمالية بمحافظة مسقط والذي يقع على بعد ربع ساعة من مطار مسقط الدولي وعدة دقائق من عُمان أفنيوز مول وشاطئ الغبرة.

ويعتبر فندق رويال توليب مسقط من الفنادق الفاخرة بالمحافظة والذي تم بنائه بأحدث التصاميم المعاصرة ممزوجة بأحدث التقنيات، ويدار الفندق من قبل إدارة مجموعة “Louvre Hotels Group” الفرنسية العالمية بالتعاون مع شركة “جلنار للسياحة” إحدى الشركات التابعة لمجموعة الكلباني.

ويضم فندق رويال توليب مسقط 260 غرفة وجناح من الطراز الفاخر مع توفر الخدمات الحديثة، كما يشمل الفندق على مطعم “Wave” الذي يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء، ومقهى “ريستريتو كافيه” لتقديم المشروبات والحلويات، وردهة “سما” على سطح الفندق الذي يقدم قائمة طعام شهية، وسيتم إفتتاح مطعم “NYC” قريباً لتقديم أطباق البرغر وأطباق الستيك واللحوم المميزة.

وللأنشطة الترفيهية، يشمل الفندق على حوض سباحة ذو إطلالة بانورامية على منطقة الغبرة ومحيطها وصالة رياضية “The Urban” تضم أحدث الأجهزة ومرافق الجاكوزي والساونا والبخار، هذا بالإضافة إلى إفتتاح نادي صحي في الربع الثاني من هذا العام.

وتعد مجموعة فنادق Louvre Hotels Group لاعباً رئيسياً في صناعة الضيافة العالمية، حيث تضم أكثر من 1500 فندق في 54 دولة ويعتبر رويال توليب العلامة التجارية الفاخرة ضمن مجموعة فنادق اللوفر، كما أن مجموعة اللوفر تابعة لـ Jin Jiang International Holdings Co، ثاني أكبر مجموعة فنادق في العالم.

وبمناسبة الافتتاح، قال مدير عام فندق رويال توليب مسقط كاي ولفل: “يسعدنا أن نعلن عن إفتتاح فندق رويال توليب مسقط في سلطنة عُمان، حيث أن فندقنا الفخم سيساهم في تطوير القطاع السياحي بالسلطنة وذلك تضامنا مع عدد الفنادق التي تفتح حديثاً”.

وتابع: “يهدف الفندق لإستقطاب النزلاء في رحلات العمل والعائلات والأفراد الباحثون عن الإقامة الفخمة في وسط المدينة مع توفر الخدمة المتميزة. نحن نرحب بكم لتجربة الإقامة معنا ونتطلع إلى إستضافتكم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت