Booking.com

أعلنت “مجموعة بارسيلو الفندقية” عن إطلاقها عملية تجديد شاملة لفندق “الشارقة جراند” التابع لها، وذلك بغرض جعله أكثر تلاؤماً مع الهوية البصرية لسلسلة فنادق “أوكسيدنتال” المنطوية تحت مظلة المجموعة.

ويتميز الفندق بموقع مميز في مركز وجهات الضيافة النابض بالحياة، وعلى مقربة من قلب مدينة الشارقة وعدد من أبرز معالمها المميزة مثل “ميغا مول” و”مربى الشارقة للأحياء المائية”، فضلاً عن إطلالاته على الساحل.

وبالإضافة لذلك، يضمن موقع الفندق القريب من طريق الشيخ زايد للزوار وصولاً سهلاً إلى “دبي مول” ووجهة “لامير” الشاطئية العصرية ومنطقة “برج داون تاون” ذات الطابع التقليدي، فضلاً عن غيرها من أبرز الوجهات الاستثنائية في دبي.

وقد حظي الفندق خلال سنوات عمله الطويلة بمكانة مرموقة كأحد الوجهات المفضلة ضمن الأسواق السياحية المحلية والعالمية.

وبالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها فندق “الشارقة جراند” ضمن الأسواق السياحية المحلية والعالمية، فسيتم العمل على النهوض بمعايير الضيافة في الفندق إلى مستويات جديدة، وذلك عبر التجديد الكامل الذي سيشمل نواحي التصميم والمرافق ووسائل الراحة، مع المحافظة على ميزاته الحالية في مجالات استقبال وتجارب الضيوف.

كما وستخضع ردهة الفندق والمساحة الخاصة بتجارة التجزئة للعديد من التحسينات الإضافية، فيما سيتم إجراء عملية تجديد كاملة لكافة المطاعم القائمة ضمن الفندق، وذلك بهدف جعلها أكثر ملائمة لتجارب الزوار، فضلاً عن إضافة عدد من منصات الطهي الجديدة.

وبالإضافة لذلك، سيتم بناء مطعم بطابع رياضي جديد كلياً، وذلك بغرض تلبية احتياجات الضيافة والراحة المتوقعة لزوار المدينة من عشاق وهواة الرياضة، وخلال عام 2019، سيستمتع ضيوف الفندق بأرقى تجارب الضيافة والخدمة ضمن الغرف والأجنحة بحلتها الجديدة، والتي ستتفرد بتصاميم مفتوحة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.