افتتحت مجموعة جميرا الإماراتية، فندق “جبل عمر جميرا” الأول لها في المملكة العربية السعودية؛ وبدأ الفندق أعماله في إطار المرحلة الثانية من مشروع “جبل عمر” في مكة المكرمة، ضمن خططها لتوسيع محفظتها الإقليمية والدولية.

ويتألف الفندق الذي صممه مهندسو شركة “فوسترز + بارنرز”، من 1121 غرفة وجناحًا وشقة و8 وجهات مميزة لتناول الطعام، كما يوفر 3 قاعات للاجتماعات والفعاليات.

ودُشن الفندق بافتتاح 507 غرف وجناح أنيق في برج شاهق يوفر إطلالات مباشرة على المدينة والمسجد الحرام، إضافة إلى 526 غرفة وجناحًا موزعة على برجين يمكن الوصول إليهما بسهولة.

ويمكن لضيوف الفندق أيضًا حجز طوابق كاملة تضم 14 غرفة وجناحًا في كل طابق، بما يضمن أعلى مستويات الخصوصية، كما يضم الفندق 88 مسكنًا فسيحًا ضمن منصة البوديوم المشتركة للأبراج الأربعة.

ويضم “جميرا جبل عمر مكة”  ثماني وجهات مميزة لتناول الطعام، بما فيها مطعم باتراس المتوسطي، وردهة الفندق التي تقدم أفخر أنواع الشاي والمخبوزات.

وسيقدم الفندق لضيوفه قريبًا مجموعةً استثنائية تضم ست وجهات فريدة لتناول الطعام ضمن البرجين الشرقي والغربي منه، بما فيها مطعم أرابيسك مميز، ومطعم فارسي، ومطعم شرق أوسطي، ومطعم جنوب شرق آسيوي، ومطعم هندي باكستاني، ومقهى يقدم أجود أنواع الشاي والمخبوزات الفرنسية الشهيرة.

وقالت كاترينا جيانوكا، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة جميرا”: “نحن فخورون بافتتاح أول فندق لمجموعة جميرا في المملكة العربية السعودية في (موقع استثنائي وبالشراكة مع شركة ‘جبل عمر للتطوير’ للارتقاء بتجرية زوار مكة المكرمة”.

شارك برأيكإلغاء الرد