Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عزمها مواصلة التوسع والنمو في الإمارات وخارجها، وتنوي افتتاح فندق كريك سايد بمنطقة ديرة، التي تشكل قلب دبي التراثي خلال فبراير المقبل استعداداً لمعرض “إكسبو 2020”.

وتبلغ تكلفة فندق كريك سايد دبي 160 مليون درهم إماراتي، وهي مصنف من فئة الأربع نجوم، ويتألف من 138 غرفة وجناحاً، ليصل عدد الغرف الفندقية التي تديرها شركة جنة إلى 830 غرفة في دولة الإمارات.

وتضم العلامات التجارية التابعة للمجموعة 4 فندق “جنة برج السراب” في أبوظبي وفندق “أجنحة جنة مارينا باي” في مرسى دبي، وفندق “جنة بلايس دبي مارينا” ويقع في مرسى دبي، بالإضافة إلى “منتجع وفلل جنة رأس الخيمة”.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة فنادق ومنتجعات جنة” ريتشارد حداد: “نتطلّع بتفاؤل إلى عام 2020 الذي سيشهد تطوراً ملحوظاً في قطاع السياحة مع انطلاق معرض إكسبو 2020، ما سيسهم في دعم فنادق جنة في أبوظبي ورأس الخيمة، جنباً إلى جنب مع دبي كوجهات توفّر كل مقوّمات السياحة الجاذبة”.

وأوضح أن مجموعة جنّة صممت 3 باقات خاصة مع الشركات التي ستُشارك في معرض “إكسبو” تشمل جميع فنادق جنة في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، حيث تتوافر هذه الباقات للحجوزات في الوقت الحاضر، والتي يُمكن للضيوف من خلالها التنويع في حجوزاتهم للسياحة وحضور المعرض الأكبر في العالم.

وفي وقت سابق، كشف الرئيس التنفيذي لـ”جنة” أن المجموعة تنوي افتتاح فندقين جديدين في دبي والشارقة، كما تبحث إقامة مشاريع مختلفة بمدينة العين في أبوظبي.

وأكد حداد أن كل فنادق ومنتجعات المجموعة في الإمارات شهدت تحسّناً كبيراً خلال العام الجاري فيما يتعلق بالإنتاجية، إلى جانب نمو الأعمال بنسبة 14% مقارنة بعام 2018، متوقعاً نمواً ملحوظاً خلال عام 2020 يصل إلى نفس المستوى مُقارنة بالأعوام الخمسة الماضية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت