Booking.com

كشفت مجموعة “دوسِت إنترناشيونال” عن افتتاح منتجعين جديدين تحت راية العلامة الراقية دوسِت D2، هما “دوسِت D2 ياركاي تيمفو بوتان” و”دوسِت D2 آو نانغ” كرابي تايلاند، وذلك تماشياً مع خطتها التوسعية على المستوى العالمي.

وتشمل عروض الافتتاح المميزة في المنتجعين حسماً بنسبة 40% على أفضل سعر متوفر لدى دوسِت مع فطور يومي وحسم حصري في المطاعم، بالإضافة إلى المزيد من المزايا الرائعة.

– دوسِت D2 آو نانغ كرابي

تم افتتاح “دوسِت D2 آو نانغ كرابي” يوم 15 ديسمبر 2018، وهو يقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شاطئ البحر والعديد من المعالم السياحية الأخرى التي تزخر بها هذه المنطقة الساحلية الواقعة في جنوب تايلاند.

وبالإضافة إلى 173 غرفة ضيوف وجناحاً مطلاً على البحر أو الجبال أو حوض السباحة، يضمّ المنتجع الملائم للعائلات مطعماً يفتح طوال اليوم، واستراحة ردهة الاستقبال، وحوض سباحة في الهواء الطلق مع حوض سباحة منفصل مخصّص للأطفال، إلى جانب مركز للياقة البدنية وسبا فاخر وقاعة احتفالات تفترش مساحة 200 متر مربع وملعب كبير للصغار.

يمكن للمنتجع ترتيب كافة المغامرات التي تريد خوضها، بدءاً من تسلّق الصخور والتنزه في الأدغال، وصولاً إلى الرحلات على متن القارب لزيارة الجزر الخلابة المجاورة.

– دوسِت D2 ياركاي تيمفو بوتان

وتمّ افتتاح “دوسِت D2 ياركاي تيمفو بوتان” بتاريخ 19 ديسمبر 2018 ويُعد أول وأكبر منتجع تابع لعلامة تجارية عالمية المستوى في مملكة بوتان الرائعة.

استمد مصممو المنتجع وحيهم من الحكاية الشعبية البوتانية التي تتمحور حول أربعة حيوانات متآلفة تتعاون معاً لتقطف الثمار من شجرة سحرية، استوحي تصميم كلّ طابق من حيوان مختلف، فتزيّنت جدران الغرف والأجنحة المجهزة تجهيزاً كاملاً والتي يبلغ عددها 83 برسوم الحيوانات المعاصرة وزاهية الألوان.

ويتضمن المنتجع مرافق مميزة مثل سبا تايلاندي وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية طوال اليوم، إلى جانب ردهة استقبال جميلة تعرض أعمالاً فنية محلية. وسيتم افتتاح استراحة نابضة بالحياة وأول مطعم يقدّم أطباقاً تايلاندية أصيلة في بوتان.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت