Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق راديسون بلو عن افتتاح فندق راديسون بلو دبي كانال فيو بمحاذاة القناة المائية في دبي، وذلك في إطار توسعاتها المتواصلة في المدن الكبرى، ويُعد سابع فنادق مجموعة فنادق راديسون في دبي.

ويضم الفندق 206 غرفة أنيقة ذات إطلالات جميلة ومشرقة، تضمن للضيف مُنتهى الراحة مع وسائل راحة متميزة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بإمكانية دخول مرافق الفندق مجانًا، مثل مركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة، والسبا، ونادي الأطفال.

ويقع الفندق على بعد مسافة قريبة من حي دبي للتصميم والمعروف أيضًا باسم “دي 3″، أما مركز التجارة العالمي بدبي ومركز دبي المالي العالمي فيبعدان عن الفندق مسافة 10 دقائق فقط، في حين يبعد المطار الدولي مسافة 15 دقيقة من أعتاب بوابة الفندق.

كما تحيط بمطاعم الفندق أجواءً أنيقة تلبي كافة الأذواق، فيقع “مطعم BAI”في الطابق الثاني، ويُعد مكانًا مثاليًا لمتابعة آخر مستجدات الأحداث الرياضية.

بينما يتمتع تراس Shelf العصري بإطلالة 180 درجة، وتفتح الشرفة أبوابها من شروق الشمس حتى غروبها، ويُعد المكان المثالي لتأمل جمال إطلالات حمام السباحة أثناء الاستمتاع بتذوق الأطباق الجديدة المبهجة ذات النكهات الخفيفة والطازجة.

يتميز الفندق بطابعه الأنيق والباعث على الاسترخاء في الوقت ذاته، ويضم أيضًا مطعم Bake House، المكان المثالي لإحتساء فنجان من القهوة أو تناول وجبة خفيفة.

ويتوفر أيضًا مطعم Larder ذو الطابع العالمي والذي يوفّر المكونات الطازجة والمنتجات المحلية بدءًا من بوفيه إفطار راديسون بلو الفاخر المميز.

ويوفر سبا Dreamworks بالفندق مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام أساليب فنية تساعد على الاسترخاء، مستوحاة من جميع أنحاء العالم في غرف علاجات أنيقة تطل على قناة دبي المائية.

وبالإضافة إلى خدمات السبا، يضم الفندق صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وحمام سباحة في الهواء الطلق.

كذلك يزخر فندق راديسون بلو دبي كانال فيو بمرافق اجتماعات وفعاليات حديثة، مجهزة جيدًا بمعدات تناسب استضافة الفعاليات من جميع الأحجام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت