Booking.com

تعتزم مجموعة راديسون افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشمل هذه الفنادق “راديسون ريد” ومن المنتظر افتتاحه يناير 2020، فندق راديسون بلو داماك هيلز بدبي والافتتاح مارس 2020 وفندق راديسون رأس الخيمة.

وقد أكد تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة فنادق راديسون، أن القطاع الفندقي في دبي يعد سوقاً متنامياً، حيث لا يزال السوق يحمل فرصاً أمام الفنادق، مشيراً إلى أن انخفاض متوسط الأسعار هو مجرّد مرحلة تصحيحية، مشيراً إلى أنه تمّ افتتاح فندقي راديسون بلو ودبي كانال فيو في دبي.

وتُعدّ مجموعة فنادق راديسون من أكبر المجموعات الفندقية في العالم؛ إذ تضمّ تحت رايتها 95000 موظف، وثماني علامات فندقية مميّزة، وأكثر من 1400 فندق شغّال وقيد الإنشاء حول العالم. تشمل محفظة المجموعة: “راديسون كولشكن”، “راديسون بلو”، “راديسون ريد”، “بارك بلازا”، “بارك إن باي راديسون” و”كانتري إن آند سويتس باي راديسون”.

وحالياً، تتولى راديسون تشغيل 14 فندقاً في الإمارات، وتقع سبعة فنادق منها في مدينة دبي، أما علامات فندق راديسون الرئيسية العاملة في الإمارات فتشمل “بارك إن باي راديسون” و”راديسون بلو”.

وتسعى مجموعة فنادق راديسون إلى افتتاح ستة فنادق ومنتجعات جديدة في الشرق الأوسط في عام 2020، وحالياً، تشمل محفظة راديسون 90 فندقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا مع 90 فندقاً إضافياً قيد الإنشاء، وتعمل سبعة فنادق من المجموعة في دبي وحدها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت