تسعى مجموعة لانغام للضيافة للتوسع في كافة بلدان العالم، من خلال ل باقة فنادق مميزة تعمل تحت علامات تجارية مختلفة وهي لانغام وكورديس وإيتون، حيث تملك المجموعة حالياً أكثر من 30 مشروعاً حالياً.

كما تتطلع لانغام للضيافة أن توسع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص في دول الخليج العربي، حيث تعمل المجموعة حالياً على مشروعها الأول في المنطقة وهو “فندق ذا لانغام جدة The Langham Jeddah” في المملكة العربية السعودية.

وكانت المجموعة قد أبرمت اتفاقية مع شركة الفنادق المتطورة في نهاية العام المنصرم 2016، لإدارة فندق لانغام جدة الفاخر، ومن المرتقب افتتاحه في صيف 2018، على أن يحتل مركزاً استراتيجياً وسط المدينة مقابل مجمع تسوّق جديد، وسيتميز بإطلالات بانورامية على المدينة والكورنيش.

ويتألف فندق لانغام جدة من 238 غرفة و39 جناح، كما يوفر 3 مطاعم وهي مطعم البحر المتوسط وبالم كورت ومطعم مفتوح 24 ساعة يتسع لـ138 وردهة، بالإضافة إلى قاعة كبرى مساحتها 3500 متر مربع، و3 أجنحة خاصة بالعرائس.

وإلى جانب فندق جدة، تخطط لإدارة فنادق أخرى في منطقة الشرق الأوسط، منها في دبي، والثالث في الدوحة، كما تخوض المجموعة حالياً محادثات حول صفقات إدارية محتملة لافتتاح فندق في أبوظبي، في إطار خطة توسع إقليمية تستهدف عمان، والبحرين أيضاً.

شارك برأيكإلغاء الرد