Booking.com

تواصل مجموعة ماينور العالمية الأعمال الإنشائية لمشروع فندق أفاني السيب، حيث أفادت مجموعة سفاري العالمية الشركة المتخصصة في تطوير المشاريع السياحية والمالكة للمشروع، إن الأعمال في الفندق تتواصل حيث وصلت نسبة الانجاز قرابة 70 ‎%‎ ويتوقع افتتاحه المبدئي خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويتألف الفندق من 170غرفة و70 شقة فندقية فاخرة، كما يضم قاعة كبرى للمؤتمرات والحفلات تتسع لأكثر من 800 شخص و485 موقف سيارة، ويشتمل الفندق على مطعمين ونادٍ صحي والعديد من المرافق، وتم تصميمه بأعلى وأفضل المواصفات والمعايير والتصنيف العالمي في مجال الضيافة والذي يصنف واحدا من الفنادق المطبقة للشريعة الإسلامية وصديقا للبيئة.

وقد صمم فندق أفاني والشقق الفندقية خصيصا لتلبية احتياجات رجال الأعمال المسافرين والزوار الذين يحضرون المؤتمرات وكذلك لراحة العائلات خاصة لوجود الفندق في منطقه تجارية حيوية ويمتاز بسهولة الوصول إليه من خلال شارع السلطان قابوس ومتصلا تماما مع مول العريمي بوليفارد، وستقوم الشركة العالمية ماينور بإدارة وتشغيل المشروع عند اكتماله.

وتدير شركة ماينور للفنادق والمنتجعات أكثر من 280 فندقا حول العالم ويعتبر فندق أفاني في ولاية السيب الفندق الثالث التي تديره مجموعة ماينور في سلطنة عمان حيث إنها تدير حاليا منتجع أنانتارا الجبل الأخضر وأنانتارا صلالة ويتصل فندق أفاني بمول العريمي بوليفارد عبر جسر علوي.

وتقوم حاليا مجموعة الشقصي الهندسية بتنفيذ أعمال البناء لمشروع فندق أفاني، علما بأن بنك صحار قد قام بتمويل مشروع فندق أفاني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.