Booking.com

تشارك العديد من الأسر السعودية والمقيمين بالعاصمة في التعرف على ثقافة رحلات المجموعات السياحية من خلال برنامج الباص السياحي الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض بشكل شبه دوري لبعض المحافظات القريبة من الرياض.

رحلات المجموعات السياحية

رحلات لبعض المحافظات القريبة من الرياض في برنامج الباص السياحي

وكانت فترة الصيف الحالية, والتي واكبت مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1434ه, والذي اختتم في الأسبوع الأخير من شعبان فرصة لتنظيم المزيد من هذة الرحلات الهادفة الى تعريف المواطن والمقيم بالأماكن الأثرية والمعالم السياحية والمصانع والمزارع الرائدة وربطهم بالتراث العريق وتوسيع مداركهم العلمية والعملية.

ونوه عدد من المشاركين في الرحلات السياحية بأهمية برنامج رحلات الحافلة السياحيَّة في الرياض, والتي تضمنت رحلتين إحداهما إلى شقراء وأشيقر وعودة سدير, والأخرى إلى قصر الملك عبدالعزيز والعيون ومصنع ومزرعة المراعي في الخرج مؤكدين أن تعميمها والتوسع فيها مهم.

واتفقوا على أن هذا البرنامج بداية لنشر ثقافة رحلات المجموعات السياحية المنخفضة التكاليف من خلال مشاركة مجموعة كبيرة في رحلة واحدة لموقع محدد وفي فترة لا تتجاوز 12 ساعة موضحين أنهم قضوا وقتاً ممتعاً مع أسرهم وأبنائهم في أجواء سياحية بامتياز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.