Booking.com

طرحت مدن ياس الترفيهية خصومات على أسعار التذاكر لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، ليتاح الفرصة أمام لعشاق المغامرات ومحبي المرح والترفيه لقضاء أجمل الأوقات في عالم فيراري أبوظبي، ياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

وستتاح الفرصة للأصدقاء والعائلات للاستمتاع بأروع المغامرات المائية مع المجموعة الواسعة من الألعاب والمنزلقات في “ياس ووتروورلد” بسعر تذكرة يبلغ 130 درهماً مع استثناء الأيام المخصصة لفعالية موسم السيدات.

كما يتمكن الضيوف عند حجز التذاكر خلال هذه الفترة من قضاء يوم حافل بالحماس والتشويق في عالم “فيراري أبوظبي” بسعر تذكرة يبلغ 150 درهماً فقط، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأجمل التجارب الترفيهية العائلية في “عالم وارنر براذرز” بسعر تذكرة مخفض يبلغ 195 درهماً فقط.

وتسري صلاحية التذاكر التي يتم شراؤها خلال فترة التخفيضات على الزيارات لغاية 30 سبتمبر، ويمكن الاستفادة من العرض فقط عند حجز التذاكر عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدن الترفيهية.

وفي سياق متصل، أعلنت ياس ووتروورلد عن تمديد فعالية موسم السيدات لتتيح لضيفاتها من مختلف الأعمار الفرصة لخوض تجربة مفعمة بالمرح مع أروع المنزلقات والألعاب المائية في أجواء من الخصوصية التامة، وذلك خلال أيام الاثنين والخميس من شهر سبتمبر من الساعة 2 ظهراً لغاية الساعة 11 ليلاً.

ويتيح موسم السيدات إمكانية الإستمتاع بأفضل المغامرات المائية الحافلة بالحماس والتشويق في أجواء من الخصوصية التامة، حيث يتكون فريق العمل بالكامل من النساء بما يمكّن السيدات من قضاء أوقات لا تُنسى مع أكثر من 40 لعبة مائية ومنزلقاً ومرفقاً ترفيهياً، بما في ذلك الدوامة، بابلز باريل، هضاب هملول، بانديت بومبر، بحيرة أمواج، وغيرها الكثير.

وبهدف ضمان صحة وسلامة الضيوف وطواقم العمل، اتخذت ياس ووتروورلد العديد من الإجراءات الاحترازية الإلزامية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30% واعتماد كاميرات المسح الحراري عند المدخل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت