Booking.com

أعلنت مجموعة مراس عن موعد افتتاح مشروع السيف التراثي خلال شهر أكتوبر المقبل، كما تدشن فندق “بولجاري ريزيدنسز” على جزيرة “جميرا باي” آخر هذا العام مع بدء تسليم الشقق السكنية في المشروع مطلع عام 2018.

ويبرز مشروع السيف تاريخ دبي بصفتها مركزاً رئيساً للتجارة البحرية، ويشكل مزاوجة بين الحداثة والتراث بنمط الوجهات الحضرية العصرية الذي يغني ذكريات سكان دبي وزوارها، ويضم سوقاً يحاكي الأسواق في دبي من القرن الماضي تغلب عليه العمارة والثقافة الإماراتية.

وستسهم هذه الوجهة التراثية بجانب منطقة الفهيدي في إثراء تجربة السياحة على خور دبي الذي يعد من أشهر المواقع وأكثرها جذباً للزوار في الإمارات.

ويضم السيف ثلاثة فنادق، الأول فندق تراثي بـ 200 غرفة، والثاني فندق عصري وحديث بـ 150 غرفة، والثالث فندق فاخر عصري وحديث بـ 200 غرفة.

ويحتضن مشروع السيف أيضاً محطات التاكسي المائي والسفن الشراعية واليخوت الخاصة على أطرافه.

ويعتبر بولجري ريزوت آند رزيدنسز المشروع التطويري الأول من نوعه حجماً ومساحة ويمتد على 1.7 مليون قدم مربعة، وتحيط به الحدائق الخضراء المنسقة، وهو أحد ستة مشاريع سكنية لـ “بولغري ريزوت آند ريزيدنسز” في العالم والأول في الشرق الأوسط.

ومن جانب آخر، استكملت “مِراس” القسم الأكبر من مشروع “بلوواترز”، حيث ستحتضن منطقة التسوق التي تتسم مبانيها المنخفضة الارتفاع، ما يزيد على 200 علامة تجارية عالمية ومحلية تضم متاجر متعددة ومطاعم ومقاهي وأماكن تسلية ترفيهية.

كما تضم الجزيرة فندقين فخمين يستقطبان الزوار من جميع أنحاء العالم، بفضل موقعهما المتميز على طرف الجزيرة وإطلالتهما المميزة على ساحل البحر، ويشغل الفندقان موقعاً متميزاً للغاية في مدينة دبي.

وبالنسبة إلى جزيرة “بيرل جميرا” تم افتتاح فندق “نيكي بيتش ريزيدانس” ويضم المنتجع 117 غرفة وجناحاً فندقياً، و15 فيلا خاصة وفخمة تبرز أسلوب العلامة المعاصرة والأنيق الذي طالما ميزها عالمياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت