Booking.com

استقبلت الوجهات التابعة لمجموعة إعمار مولز التي تشمل دبي مول ودبي مارينا مول وسوق البحار ومجمع الذهب والألماس إضافة إلى مراكز التسوق الواقعة ضمن المجمعات السكنية، أكثر من 65 مليون زائر خلال الأشهر الستة الأولى من العام، بنمو نسبته 7% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وحققت إعمار مولز أرباح بقيمة 1.02 مليار درهم خلال النصف الأول من 2017، بنمو 3% مقارنة بصافي أرباح النصف الأول من 2016، بينما وصلت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2017 إلى 1.62 مليار درهم وهي مماثلة لإيرادات النصف الأول من 2016.

واستقبل “دبي مول” 39 مليون زائر خلال النصف الأول، مرسخاً موقعه كأكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، ولدى “إعمار مولز” حالياً نحو 6 ملايين قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير في دبي، وبلغ معدل الإشغال في أصول الشركة 95% خلال النصف الأول.

ووصلت عمليات توسعة منطقة الأزياء في “دبي مول” لتي تتضمن إضافة مليون قدم مربعة إلى مساحة البناء شاملة أكثر من 600 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير، إلى مراحلها الأخيرة، وستضيف هذه الخطوة أكثر من 150 علامة تجارية عالمية إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية.

كما تعمل طإعمار مولز” أيضاً على توسعة نطاق مراكز “السوق” مع وجهة جديدة في “قرية الينابيع” تضم 245 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير، إضافة إلى توسعة “دبي مول” عبر المنطقة المجاورة للبوليفارد.

ومن جانب آخر، تقوم إعمار أيضاً بتطوير حي تجاري جديد ضمن مشروع “خور دبي” الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة والذي يضم أيضاً “برج خور دبي” المرتقب، وتخطط أيضاً لإنشاء مركز تسوق جديد بموقع حيوي في المدينة، ومركز تسوق فاخر للعلامات التجارية الراقية ضمن مشروع “دبي هيلز استيت” التطويري المتكامل الممتد على مساحة 11 مليون متر مربع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.