Booking.com

جذبت مراكز التسوق في دبي أمس أول أيام عيد الأضحى المبارك أعداًدا كبيرة من الزوار الذين يبحثون عن وجهة تسوق وترفيه، وتنوع إقبال الزوار ما بين قضاء حاجات شرائية بمناسبة العيد في ظل طرح تخفيضات كبيرة، إلى الإقبال على الأماكن المخصصة للأطفال والمطاعم، إلى جانب الاستفادة من العروض الترفيهية المتنوعة التي تنافست على تقديمها مراكز التسوق.

ففي “ميركاتو” كان الأطفال على موعد مع مهرجان خاص، والذي يقدّم فعالية “مارلون باندا إيه كيدز فيستا”، وقد انطلق أمس الأحد ويستمر حتى 17 أغسطس، ويمكن للأطفال المشاركة في هذا المهرجان من خلال الغناء والرقص مع الفرقة الموسيقية، كما يمكن للزوار مشاهدة العروض الفنية المتجولة في أنحاء المول في الساعة 5 مساء، و6 مساء، و8:30 مساء.

كما استضاف سيتي سنتر مردف أمس، العرض الآسر “سكاي بول”، والذي تضمن عروضاً بهلوانية يؤديها ستة فنانين في الهواء وعلى الأرض، على أنغام الموسيقى العربية التقليدية، ويمكن متابعة العروض في الساعة 4 عصراً، و6 مساء، و7:30 مساء، و9 مساء في الفترة ما بين 11 و14 أغسطس.

كما استمتع زوار “دبي فيستيفال سيتي مول” بمشاهدة عروض الألعاب النارية أثناء تناول أشهى المأكولات في أحد المطاعم المطلة على الواجهة المائية، والبالغ عددها 15 مطعماً.

كما ستشهد “آي إم جي” عالم من المغامرات أجواء مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تستضيف هذه الوجهة المميزة عروض الرقص مع العيالة، وعروض التنورة الراقصة، إضافة إلى العروض البهلوانية المثيرة مع دراجات «بي إم إكس» الهوائية، وجلسات الحكواتي للاستماع إلى أجمل الروايات العربية، يومياً في الفترة ما بين 12 و15 أغسطس، من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً.

كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة العروض المتجولة في “سيتي سنتر ديرة”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سوق التنين 2″، و”مول الإمارات”، و”ابن بطوطة مول”، و”دبي فستيفال سيتي مول”، و”ذا أوتلت فيليدج”، و”سيتي ووك”، وتتضمن العروض سيرك “مادلين”، وعرض “سويت دانسرز” الراقص، ومسيرة الألوان، والتي ستستمر طوال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت