Booking.com

أعلن “مركز الغُرير Al Ghurair Centre” الواقع بمنطقة ديرة في دبي، عن نيله شهادة التميز من موقع تريب أدفايزر، المتخصص في مجال السياحة والسفر،  ويعتمد في تصنيفه على آراء الملايين من الزوار والمسافرين حول العالم.

مركز الغرير

ويشتهر مركز الغُرير بكونه أول مول للتسوق في دبي، وتم تجديد ديكوره ليعيد فتح أبواب في عام 2013.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر متخصصة في الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات والإلكترونيات وغيرها، بالاضافة الى مجموعة مطاعم تقدم أشهى المطابخ العالمية التي ترضي كل الأذواق، ومقاهي وأماكن ترفيهية، ومن أشهر المتاجر بالمركز ماركس وسبنسر وسواروفسكي وبي اتش أس ومذركير.

ويقع مركز الغرير  في نهاية شارع الرقة بمنطقة ديرة، ويبعد مسافة قصيرة عن متحف دبي وسوق الذهب الشهير، ويعد من أفضل الأماكن للتسوق في دبي بسبب جمعه بين الترفيه والمأكولات وأشهر الماركات العالمية.

وبهذه المناسبة قال هاني دبش نائب الرئيس لشؤون مراكز التسوق والعقارات السكنية والتجارية لدى الغرير للعقارات: “نعتز بإحرازنا شهادة التميز من تريب أدفايزر التي تعزز إلتزامنا أمام عملائنا وزوار المركز، ولكونه مركز التسوق الأول في المنطقة، يلتزم مركز الغرير بالمحافظة على إرثه في إدخال مفاهيم جديدة وتوفير محال تجزئة متميزة، تقدم للزبائن تجارب رائعة في مجال المأكولات والتسوق والترفيه وخدمة العملاء”.

من جانب آخر قالت هيذر ليزمان نائبة الرئيس لشؤون التسويق المؤسساتي لدى تريب أدفايزر: “تمنح تريب أدفايزر شهادة التميز تكريماً للشركات التي تلقى بإستمرار ثناء قوياً وتقييماً عالياً من المسافرين، ويساعد هذا التكريم المسافرين في إختيار الأماكن التي تقدم خدمات مميزة بإستمرار”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت