Booking.com

افتتحت السفارة الهندية في الرياض والقنصلية العامة للهند في جدة مركزاً جديداً لطلبات تأشيرة الهند وجواز السفر الهندي في الجبيل بالمملكة العربية السعودية لمنح المواطنين السعوديين والمقيمين من الهنود في مدينة الجبيل والمناطق المحيطة بها إمكانية الوصول إلى مرافق استقبال طلبات الحصول على جوازات السفر والتأشيرات.

ويقع المركز الجديد في مركز الخاطر للأعمال 2، الذي يقع في الحي التجاري الرئيسي بمدينة الجبيل الساحلية، ويتيح المركز الجديد للمسافرين إلى الهند من تقديم طلبات التأشيرة، كما يوفر للجالية الهندية خدمات طلب إصدار جواز السفر وتجديده على مستوى عالٍ من الكفاءة.

وتتوفر أيضاً لدى المركز خدمات التصديق لإضفاء الطابع القانوني على الشهادات والوثائق والتي تقدم باحترافية ومهنية عالية لمنح المواطنين الهنود الذين يستفيدون من خدمات جواز السفر مزيداً من الراحة والمواءمة.

ستكون ساعات العمل في المركز الجديد، الذي يديره موظفو شركة “في إف إس جلوبال” المدربون تدريباً جيداً، من السبت إلى الأربعاء لاستيعاب المتقدمين الذين يجدون صعوبة في زيارة المركز أيام العمل.

كما يتيح المركز مواقع مخصصة على الإنترنت لسهولة الوصول إلى المعلومات، بما في ذلك المتطلبات وقوائم تدقيق الوثائق والرسوم المطبقة وتحديثات حالة الطلب وحجز المواعيد.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد جاويد سفير الهند لدى المملكة خلال الحفل الذي أقيم في 15 أكتوبر الجاري: “مع وجود ما يزيد عن 3.2 ملايين فرد من الجالية الهندية في السعودية، نتشرف بخدمة أكبر عدد من الجالية على مستوى العالم، وقد اتخذنا خطوات عديدة لتحسين الخدمات سابقاً”.

وأضاف: “لدينا الآن 7 مراكز ضمن حدود مدينة الرياض، وإجمالي 11 مركزاً في جميع أنحاء المملكة، إضافة إلى ذلك، يتولى مسؤولو السفارة تنظيم مخيمات بصورة منتظمة في الأماكن البعيدة بالمملكة العربية السعودية تحت شعار الخدمة على أعتاب دارك، وهي الخطوة التي لقيت استحساناً وإعجاباً هائلاً من الجالية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت