Booking.com

شهد مركز دبي المالي العالمي إطلاق وجهة الطعام الجديدة المنتظرة في أفينيو البوابة “ساوث ماركت”، ومن المتوقع أن تصبح واحدة من أشهر وجهات الطعام التي تقدّم الأطباق الشهية ذات الأسعار المعقولة في دبي.

وتعد قاعة الطعام العصرية والراقية التي تبلغ مساحتها أكثر من 9,000 قدم مربع هي مزيج صاخب من 15 مطبخاً يقدّم تجربة ذوّاقة للأطعمة وأكشاك الطعام لإكتشاف وتذوق الثقافات من جميع أنحاء العالم، وستحتضن الوجهة الحديثة في المركز المالي عدد من المفاهيم العالمية في مجال المأكولات والتي تعد جديدة في الإمارات لكل عشاق الطعام.

ويمكن لمتذوقي الطعام أن يتطلعوا إلى تجربة طبق المعكرونة التايلاندية الأصيلة على البخار من مطعم “بانكوك بي كي كي بيسترو” Bangkok eatery BKK Bistro، يضاف إليه شاي بالحليب السنغافوري المفضل، والحلويات الآسيوية العصرية، ويمكنهم أيضاً تذوق كرات الأخطبوط المشوية “تاكوياكي” Takoyaki وهي الوجبة الخفيفة المفضلة والشائعة في اليابان.

كما يوجد العديد من الخيارات الأمثل ليس فقط للغداء أو العشاء، كإفطار كلاسيكي من مطعم “سيريال كيلر كافيه” Cereal Killer Café البريطاني العصري الذي يلبي جميع أذواق المأكولات في أي وقت من اليوم، وتضم “ساوث ماركت” مجموعة أخرى من المطاعم التي تقدّم تنوع المذاق لمحبي الطعام، وتشمل “إيرث كيتشن” Earth Kitchen، “بوريتوس بيوند بوردرز” Burritos Beyond Borders، “كاتسو أند كو” Katsu & Co، و “سفيرز” Spheerz.

إضافة إلى ذلك، سيتم إفتتاح العلامة التجارية الألمانية الأبرز للمأكولات السريعة Call a Pizza، كذلك سيكون لمتذوقي الطعام فرصة تجربة مفهوم “جاكس برجر” Jax Burgers من تكساس.

وسيتمكن محبي المأكولات ذات الخيار التقليدي أن يخوضوا تجربة تذوق البطاطس المقلية مع الجبن وصلصة المرق من مطعم “بوتين” Poutine الذي نشأ في كندا، وستتوفر أيضاً المأكولات البحرية الطازجة في مطعم “كراب ماركت” Crab Market وجهة محبي ثمار البحر. كذلك سيكون المطبخ المصري حاضراً من خلال مطعم “بهية” Bahiya.

شارك برأيك