Booking.com

أعلنت مؤسسة مطارات دبي، اليوم الأحد، عن بدء شركة مصر للطيران، في تشغيل رحلاتها الجوية بين مطاري دبي الدولي وبرج العرب بالإسكندرية، بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، اعتبارًا من يوم أمس السبت.

وقد ذكرت مطارات دبي، في تغريدة على حسابها الرسمي عبر تويتر: “يسعدنا أن نقدم للعملاء اتصالاً جديداً بين دبي والإسكندرية مع شركة مصر للطيران عبر خدمة الطيران المباشرة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا من مبنى الركابرقم 3”.

وأعلنت مصر للطيران تشغيل رحلاتها الجوية يوم الجمعة الماضية بين مطاري دبي الدولي وبرج العرب، وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها الناقلة لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم.

استأنفت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، رحلاتها الجوية بين مطار برج العرب بالإسكندرية، ومطار دبي الدولي بمعدل رحلتين أسبوعيًا في الوقت الحالي، قابلة للزيادة في حال ارتقاع الطلب على الرحلات.

وقال الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه تم تقديم تذاكر مجانية لركاب أول رحلة في الاتجاهين، فاز بها 4 ركاب من خلال سحب علني على بطاقات صعود الطائرة، بمشاركة عدد من مسئولي مطاري برج العرب ودبي وسلطة الطيران المدني بدولة الإمارات احتفالًا بهذه المناسبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت