Booking.com

منحت مطارات أبوظبي عقد تطوير وإدارة صالة المسافرين في مبنى مطار أبوظبي الجديد لشركتي ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” وشركة “إربورت دايمنشنز”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مشروع مشترك يجمع بين الخبرات التشغيلية للشركتين في مجالي خدمات الطيران في المنطقة وإدارة احتياجات المسافرين في المطارات الدولية.

وسوف تتيح الصالة الجديدة الممتدة على مساحة تزيد على 3.500 متر مربع للمسافرين فرصة الاستمتاع بخدماتها الفاخرة، والتي ستعكس من خلالها أصول الضيافة العربية التي تتمتع بها مطارات أبوظبي في تقديم تجربة سلسة ومريحة للمسافرين.

وتقع الصالة وسط مبنى المطار الجديد، ما يسهل على المسافرين الوصول إليها والاستفادة من ميزاتها بغض النظر عن درجة السفر أو شركة الطيران، ويشمل ذلك المسافرين المغادرين والترانزيت من مطار أبوظبي الدولي، لتشكل جزءا مهماً من مرافق المطار عالمية المستوى.

وتعتبر الشراكة لتطوير وتشغيل الصالة في مبنى المطار الجديد أول المشاريع التي تخوضها “إربورت دايمنشنز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يشكل إضافة مهمة إلى محفظتها العالمية التي تضم 22 صالة حالياً.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي برايان تومبسون: “تعتبر الشراكة مع كل من شركتي ناس وإيربورت دايمنشنز خطوة متميزة للمسافرين عبر مبنى المطار الجديد، حيث توفر لهم الصالة الجديدة تجربة استثنائية في مطار أبوظبي الدولي”.

وتابع تومبسون: “يسرنا التعاون مع الشركتين في تطوير الصالة الجديدة وإدارتها، إذ سيستفيد المشروع من الخبرة التشغيلية والمعرفة الإقليمية القيمة التي تتمتع بها ناشيونال لخدمات الطيران”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.