Booking.com

افتتحت مطارات أبوظبي مرفق “إيروتيل” الجديد في مبنى المسافرين رقم 3 الذي يقوم بتوفير مرافق للاستراحة والنوم لمسافري الترانزيت في مطار أبوظبي الدولي، ليُشكل المنشأة الثانية الجديدة والمتميزة في مرافق المطار التي تقع تحت إدارة “إيروتيل” التابعة لمجموعة بلازا بريميوم.

ويستقبل المرفق الضيوف والمسافرين على مدار 24 ساعة في اليوم، ويوفر أماكن حجز مرنة بالساعة، والتي تُسهم في توفير سهولة الوصول لمسافري الترانزيت الذين يبحثون عن استراحة سريعة تعيد إليهم حيوتهم ونشاطهم.

تشمل العروض باقة لمدة ساعتين تتوافر من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، وباقة ليلية لمدة 4 ساعات من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 9 صباحاً.

وتعليقاً على هذه الإضافة المتميزة، قال سعود الشامسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: “تتمثل أولويات مطارات أبوظبي في توفير رحلة مريحة وسلسة للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، ومع مرور أكثر من 20 مليون شخص عبر المطار، فإن إنشاء الفندق الجديد إيروتيل، يُعزز من مكانة مطارات أبوظبي ويبرز قدرتها على توفير حلول عالمية المستوى لتلبية مطالب الإقامة السريعة لمسافري الترانزيت على أفضل وجه”.

واختتم الشامسي حديثه قائلاً: “نتطلع إلى تعزيز تعاوننا مع مجموعة بلازا بريميوم وباقي شركائنا من أجل الاستمرار في توفير خدمات مطار مبتكرة ومتواصلة تعيد صياغة تجارب السفر مع مطار أبوظبي الدولي”.

ومن الجدير بالذكر، أن إيروتيل متوافر أيضاً في مبنى المسافرين رقم 1، ويضم 38 غرفة واسعة مقسمة إلى ثلاث فئات: غرفة فردية، غرفة مزدوجة وغرفة مزدوجة مربعة لتتناسب مع احتياجات كافة المسافرين من أفراد أو عائلات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.