Booking.com

استقبلت أمس الجمعة الهيئة العامة للطيران المدني المسافرين البحرينيين في عدد من مطارات السعودية بالأعلام المزدوجة للمملكة العربية السعودية والبحرين، كما تم توزيع الورود والهدايا والحلوى، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الـ45 للعيد الوطني للبحرين.

مطارات السعودية تحتفل باليوم الوطني للبحرين

وقد قام كل من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطار الطائف، بتقديم برامج احتفالية للرحلات القادمة من البحرين ووزعوا الورود وقلدوهم الأوشحة البحرينية والسعودية.

كما تزينت بوابة مطار الملك خالد الدولي بأعلام الدولتين، واستقبلت إدارة المطار المواطنين البحرينيين القادمين إلى الرياض بالأعلام البحرينية والورود، كما شملت الاحتفالات صالتي الفرسان وكبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة الوطنية، أوضح المهندس طارق بن عثمان العبد الجبار مساعد الرئيس للمطارات بالهيئة العامة للطيران المدني أن الاحتفال بيوم الوطني البحريني هو انعكاس للعلاقة الوطيدة بين الشعبين وأحد صور اللحمة الخليجية.

مطارات السعودية تحتفل باليوم الوطني للبحرين

وأكد أن الهيئة وجميع منسوبيها يشاركون أشقاءهم البحرينيين فرحتهم في الاحتفال باليوم الوطني، حيث قدمت الهيئة التهاني للشعب البحريني عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعية.

ونوّه إلى أن مطارات السعودية، احتفلت وازدانت بالأعلام البحرينية وتم استقبال الأشقاء البحرينيين بالأعلام والورود والحلويات، وتوشح جميع العاملين بها بوشاحات تحمل علمي المملكة والبحرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت