Booking.com

احتفت مطارات المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، مبرزة شعار “معاً أبداً” تعبيراً عن مدى عمق العلاقات وأواصر الأخوّة التي تجمع بين البلدين.

وتوشح مطار الملك خالد الدولي بالرياض بجميع صالاته بألوان العلم الإماراتي، كما تزينت جميع شاشات المطار بالعبارات الترحيبية احتفالاً بهذه المناسبة، وتضمنت الفعالية توزيع الورود والأعلام على المسافرين، إضافةً إلى تزيين صالات الركاب لاستقبال وتوديع مسافري مطار الملك خالد من الإمارات العربية المتحدة.

وتخلل هذه الفعاليات بعض الألوان الفنية والأهازيج الشعبية الإماراتية تعبيراً عن وحدة الشعبين واحتفالاً بالتراث الإماراتي الأصيل، وسط تفاعل كبير من مسافري وعاملي مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

كذلك احتفل مطار الملك فهد الدولي مساء أمس، بذكرى اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث ازدانت أرجاء المطار بالأعلام الإماراتية وازدهرت شاشات العرض بمختلف العبارات الترحيبية للأشقاء الإماراتيين، الذين كان باستقبالهم مجموعة من أطفال المنطقة الشرقية مرتدين الزي الإماراتي التقليدي.

ووزع منسوبو المطار باقات الورد للركاب القادمين من دولة الإمارات إلى مطار الملك فهد الدولي على مختلف شركات الطيران الإماراتية والسعودية، بمشاركة جميع القطاعات العاملة في المطار، للتعبير عن قوة التلاحم بين البلدين وشعبهما إذ يعد احتفال مطار الملك فهد الدولي جزءا من احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي.

وخصص مطار الملك فهد الدولي بالدمام ركنًا خاصًا لالتقاط الصور للمسافرين بجانب العلم الإماراتي والذي حظي بإقبال كبير من رواد المطار.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت