Booking.com

شاركت مطارات المملكة العربية السعودية شقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ46، من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية.

وقد توشحت مداخل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس بالأعلام الوطنية للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات إضافة للإضاءات وبالونات وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، التي تعبر عن مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وتضمنت الفعاليات استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية.

وشرف الاحتفال نائب القنصل العام لدولة الامارات في جدة راشد الكتبي، كما شاركت فرقة للفنون الشعبية الاماراتية في هذا الاحتفال حيث قدمت عروضاً متنوعة من التراث الإماراتي الأصيل، وشاركهم في العرض عدد من المسافرين ومنسوبي المطار.

‎ومن جانبه احتفى مطار الملك فهد الدولي بالدمام بذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات، وذلك بالترحيب والاحتفاء بالركاب القادمين من أبوظبي على طيران الاتحاد والركاب القادمين من دبي على طيران الإمارات وتوزيع الورود والحلويات عليهم.

وقد قامت شركة مطارات الدمام بتزين صالة الركاب بأعلام دولة الإمارات والمملكة للاحتفال بهذه المناسبة ووضع الملصقات الترحيبية على جسور الإركاب ووضع العبارات الخاصة المناسبة على شاشات العرض داخل الصالة تبين التلاحم بين الدولتين الشقيقتين وتزين برج المراقبة بعرض مرئي لصور القيادة لدولتين وأعلام الدولتين وعبارة “عزكم -عزنا”

كم شاركت إدارة جوازات مطار الملك خالد الدولي في اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات، من خلال توزيع الحلوى والهدايا، كما انتشرت اللافتات والأعلام الإماراتية في أرجاء المطار.

وبدورها، قدمت الخطوط الجوية العربية السعودية 1971 ميلا إضافيا هدية لضيوفها أعضاء برنامج الفرسان على رحلاتها بين المملكة والإمارات، واكتسى المقر الرئيسي للمؤسسة العامة للخطوط بمحافظة جدة حلة زاهية بهذه المناسبة وتزين بصور القيادة في البلدين، إضافة إلى علمي البلدين، مع عبارة تهنئة لدولة الإمارات حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين.

وأعدت الخطوط السعودية أجواء احتفائية بهذه المناسبة في صالات الفرسان ومنصات الخدمة وبوابات المغادرة الخاصة بالرحلات المغادرة إلى دولة الإمارات من مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، وكذلك في صالات الوصول للرحلات القادمة من الإمارات.

كما احتفت الخطوط السعودية في مطارات الإمارات بضيوفها على رحلات الوصول والمغادرة، وجرى في هذه المطارات توديع واستقبال الضيوف من قبل مسؤولي “السعودية” وتقديم الحلوى والورود وشالات بهذه المناسبة للضيوف على مختلف الرحلات.

ومن جامب آخر، شاركت قوات الأمن الخاصة السعودية ممثلة بفريق القفز المظلي الحر بالاحتفال بذكرى اليوم الوطني، إضافة إلى العديد من الاحتفالات التي أقامها مطار بنبان، شمال مدينة الرياض، في حين غيرت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” السعودية، اسم شبكتها ليصبح “السعودية والإمارات معاً”، ابتهاجا باليوم الوطني الإماراتي وتعبيرا عن التقارب بين الشعبين.

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت