Booking.com

أطلقت مؤسسة مطارات دبي مركز اتصال ليتيح لجميع المسافرين عبر مطار دبي الدولي، إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة المتعاملين، للرد على جميع الاستفسارات في أي وقت ومن أي مكان.

وقد أفادت المؤسسة بأن مركز الاتصال الجديد يعتمد على أحدث التقنيات عالمياً، التي توفر خدمات الدعم للمسافرين من خلال تقنيات الدردشة المباشرة عبر الانترنت، والهاتف، والبريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي عبر حساب مطار دبي الدولي “@DXB”، وحساب مطارات دبي “@DubaiAirports”، كما سيتم قريباً إتاحة خاصية التواصل من خلال تطبيق “واتس أب” للأعمال.

وكشفت مؤسسة مطارات دبي أنها اختبرت كفاءة وفاعلية الخدمة المتكاملة ضمن فترة تجريبية في وقت سابق من العام الجاري، لضمان أعلى معايير الراحة والسهولة، وتوفير خدمة متميزة للمسافرين.

ولفتت إلى أن مركز الاتصال يتضمن دعماً ثنائي اللغة لإدارة تفاعلات المتعاملين في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى تحديث البيانات بصورة واضحة ومتناسقة عبر جميع القنوات، حيث من الممكن التحقق التلقائي من حالة الرحلة دون الحاجة إلى التحدث مع ممثلي خدمة المتعاملين.

كما تتوافر خاصية التوجيه الآلي إلى جميع الشركاء الرئيسين بما يشمل طيران الإمارات ودناتا والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وجمارك دبي، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.