Booking.com

يستعد الجناح الملكي في مطار آل مكتوم الدولي بمنطقة دبي الجنوب لاستضافة فعاليات “معرض دبي للهليكوبتر Dubai Heli Show -2018″، خلال الفترة من 6 حتى 8 نوفمبر المقبل، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويحظى الحدث المرتقب، والذي يقام مرة كل عامين، بدعم ورعاية “هيئة دبي للطيران المدني”، باعتبارها شريكاً استراتيجياً للمعرض الدولي المختص بتكنولوجيا وعمليات الطائرات المروحية، ويوفر بوابة مثالية للاطلاع على أبرز الاتجاهات الناشئة والتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية ذات الصلة بالطائرات المروحية المستخدمة لأغراض تجارية وعسكرية وفي مجالات الدفاع المدني.

ويأتي دعم الهيئة للمعرض في إطار مساعيها الحثيثة لتوطيد أطر التعاون مع رواد صناعة الطيران المروحي، ودعم جهود تعزيز الأمن والسلامة والاستدامة محلياً وعالمياً، لا سيما أنها منصة استراتيجية تجمع أبرز الجهات الفعالة في مجال صناعة الطيران المروحي من مختلف أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن “معرض دبي للهليكوبتر” يحظى بدعم عدد من أهم الجهات الحكومية وعلى رأسها “هيئة دبي للطيران المدني” و”وزارة الدفاع” و”هيئة الأركان الإماراتية” و”مطارات دبي” و”دبي الجنوب” وسيوفر الحدث فرصة فريدة لاستكشاف حزمة واسعة من المشاريع التجارية وعقد صفقات واعدة مع شركات الطيران العالمية الرائدة.

وقد أكد محمد عبدالله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية في “هيئة دبي للطيران المدني”: “إن دعم الهيئة للمعرض يندرج من خلال حرصها على تعزيز أطر التعاون المثمر مع الجهات المختصة بصناعة الطيران المروحي بما يصب في خدمة التطلعات لتحقيق الأمن والاستدامة بالمنطقة والعالم”.

وبدوره، قال أحمد أبوالهول، مدير عام “مجموعة دوموس”، الجهة المنظمة لـ”معرض دبي للهليكوبتر”: “إن المعرض يكتسب أهمية خاصة كونه منصة استراتيجية تستقطب النخبة من صناع القرار وراسمي السياسات وكبار الشخصيات الحكومية، وممثلين عن أبرز الهيئات الأمنية في المنطقة والعالم، لاستعراض أحدث التقنيات والممارسات العالمية في مجال الطائرات المروحية الذي يعد قطاعاً حيوياً في مختلف المجالات كالسياحة وصناعة النفط وخدمات الطوارئ الطبية وسلطات إنفاذ القوانين والنقل وغيرها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.