Booking.com

أعلنت مطارات أبوظبي بأن مستخدمي تويتر، الذين يسافرون من وإلى مطار أبوظبي الدولي أصبح بإمكانهم الآن من الحصول على تحديثات الرحلات في الوقت الحقيقي عبر حسابات تويتر وفيسبوك، وذلك بفضل خدمة “بيزتويت” الجديدة التي تم إطلاقها هذا الأسبوع.

ومن الجدير بالذكر أن “بيزتويت” هي خدمة معلومات الطيران الآلي المُتاحة لجميع عملاء مطارات أبوظبي عبر تويتر والفيسبوك، وتُوفر أحدث المعلومات عن رحلات الطيران، بما في ذلك أوقات المغادرة، الوصول والبوابة، لجميع الرحلات الدولية.

ويمكن للمسافرين التسجيل للخدمة عبر الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي الدولي، للحصول على تحديثات الرحلات عن طريق تغريدة أو رسالة من @auhflights على حساباتهم في تويتر أو الفيسبوك.

وقد قامت مطارات أبوظبي بتطبيق مجموعة من الحلول التكنولوجية لتحسين تجربة المطار وخدمة العملاء، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية المُحدّثة، خدمة التسجيل الذاتية، خدمة نقل الحقائب الآلية، والبوابات الإلكترونية الذكية.

وأعرب أحمد الشامسي، مدير العمليات بالإنابة في مطار أبوظبي الدولي، عن سعادته باحتضان المطار لأحدث التقنيات التي تُسهم في تعزيز خدمة العملاء، وعلق قائلاً: “إن تقديم معلومات مُفصّلة عن الرحلات الجوية إلى المسافرين مباشرة داخل منازلهم، يُعدّ معلماً آخر في مسيرة تحسين تجربتنا الرقمية، وسيضمن إطلاق خدمة بيزتويت الجديدة في أبوظبي، سهولة الوصول إلى أحدث المعلومات عن رحلات الطيران، مما يساعد المسافرين على التخطيط لرحلاتهم على نحو أكثر فاعلية، وتحسين تجربتهم من البداية إلى النهاية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت