Booking.com

شهد مطار أبوظبي الدولي مساء أمس الأول الجمعة، استقبال وفد وكالة الإمارات للفضاء المشارك في إطلاق “مسبار الأمل” لدى عودته من اليابان على متن الرحلة القادمة من مطار هانيدا الدولي.

وقام موظفو مطار أبوظبي الدولي باستقبال أعضاء الوفد والترحيب بهم فور نزولهم من الطائرة، وذلك تقديراً للإنجازات الاستثنائية التي حققوها في المهمة الفضائية التاريخية، بعد إنجاز وإطلاق “مسبار الأمل” بنجاح من منصة الإطلاق بقاعدة مركز “تانيغاشيما” الفضائي في اليابان بتاريخ 20 يوليو.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، شريف هاشم الهاشمي: “إن الإطلاق الناجح لمسبار الأمل يأتي ترجمة لجهود لقيادتنا الرشيدة الرامية في تمكين الشباب والاستثمار في تكنولوجيا الفضاء، تحقيقاً لحلم الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أول من اهتم بدخول دولة الإمارات مجال الفضاء والطيران”.

وتابع: “تطوير قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الاستثمار في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، والبنية التحتية المتطورة، سيحقق أثراً إيجابياً على مجتمعنا وسيشجع على التحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة، بما يتماشى مع أهداف خطة أبوظبي ومئوية الإمارات 2071”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت