Booking.com

حصل مطار البحرين الدولي على تصنيف 5 نجوم الأعلى من نوعه في تدابير السلامة الخاصة بمكافحة فيروس كورونا “كوفيد-19” في المطارات، وبذلك يأتي مطار البحرين الدولي ضمن نخبة الـ 5% من الموانئ الجويّة الأكثر نظافة حول العالم.

وقد نجح المطار الذي تقوم بتشغيله وإدارته شركة مطار البحرين، في تحقيق أعلى المعايير العالميّة فيما يتعلق ببروتوكولات النظافة والسلامة التي تحد من انتشار الفيروس.

وحصل مطار البحرين الدولي على هذا التصنيف عالي المستوى عقب عملية تدقيق شاملة لجميع معايير السلامة الخاصة بكوفيد-19 أجرتها شركة سكاي تراكس العالميّة المتخصصة على مدى 3 أيام في شهر ديسمبر الحالي.

ويمثل هذا الاعتماد في مجال السلامة المعيار العالمي الذي يضمن للعملاء تجربة سفر آمنة على جميع الأصعدة، كما يعتبر إقرارًا بمدى فاعلية تدابير السلامة التي تطبقها شركة مطار البحرين في مطار البحرين الدولي لحماية المسافرين والموظفين من انتشار فيروس كورونا.

وقد اشتملت عملية التدقيق 175 بروتوكول سلامة مختلف متعلق بجائحة كوفيد-19 تحديدًا، والتي من شأنها جميعًا الحد من خطر العدوى وتعزيز سلامة العملاء والموظفين.

واستعرضت إجراءات التدقيق مدى فاعلية تدابير الصحة والنظافة والسلامة المطبقة وفقًا لتوصيات فريق عمل مجلس منظمة الإيكاو لإنعاش قطاع الطيران (CART) إلى جانب الاشتراطات الصادرة عن حكومة مملكة البحرين.

هذا ويعني تصنيف 5 نجوم في تدابير السلامة الخاصة بمكافحة “كوفيد-19” أن المطار قد نجح في تطبيق معايير عالية جدًا فيما يخص إجراءات النظافة والصيانة، مع المواظبة على الالتزام الصارم بهذه البروتوكولات طيلة الوقت وبشكل متسق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.