Booking.com

أعلنت شركة مطار البحرين الانتهاء من أعمال صيانة مدرج مطار البحرين الدولي، والتي تُجرى مرتين سنويًا حفاظاً على كفاءة مهبط الطائرات ونظم الإنارة الأرضية في المدرج، بما يضمن استمرار سير عمليات المطار بسلاسة وأمان.

وقد تم إنجاز أعمال الصيانة وفقًا للوائح الطيران المدني (CAR001)، والملحق الرابع عشر الصادر عن منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو).

وتضمنت الأعمال إزالة المطاط واختبار الاحتكاك السطحي وإصلاح الأسفلت والأكتاف وإصلاح تدرج شرائط الهبوط وتسويتها وإعادة طلاء العلامات الأرضية وحشو الفواصل حول إنارة المهبط الأرضيّة وإزالة العشب الضار وصيانة اللافتات.

وأوضح السيد عبد الله جناحي الرئيس التنفيذي للتطوير والشؤون التقنيّة بشركة مطار البحرين، أن المدارج والممرات تتعرض لقدر كبير من البلى والتآكل أثناء العمليات اليومية المعتادة، لذا فإن صيانة هذه الأسطح دون إعاقة أنشطة الطيران المعتادة يعتبر جزءًا أساسيًا من مسؤولية أي مشغل مطار.

مشيرًا إلى فرق صيانة ساحة المطار والجانب الأرضي وصيانة البنى التحتية والمباني بالشركة قد خططت لهذه الأعمال والمهام ونفذتها بمنتهى الدقة والكفاءة أثناء فترات إغلاق كامل للمدرج وباستخدام جميع الموارد المتاحة مع الالتزام التام بالجدول الزمني المحدد.

وأكد جناحي أن السلامة تأتي دائمًا في صدارة أولويات شركة مطار البحرين ، كما تواصل الشركة التزامها بتقديم تجربة تتسم بأعلى معايير الراحة والرفاهية دون أي عناء لجميع المسافرين وشركات الطيران في المطار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.