Booking.com

استقبل مطار العين الدولي أولى رحلات شركة “طيران الجزيرة” القادمة من مطار الكويت الدولي، وذلك بعد إطلاق شركة الطيران منخفض التكلفة الخط الجديد للرحلات المباشرة.

وستقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية من مدينة الكويت، حيث تُقلع من مطار الكويت الدولي في الساعة 12:05 لتصل إلى مطار العين الدولي في الساعة 14:40، وستنطلق رحلة العودة من مطار العين الدولي في الساعة 15:25 لتصل إلى مطار الكويت الدولي في الساعة 16:05.

وخصصت شركة طيران الجزيرة لهذه الرحلات على الخط الجديد طائرة من طراز إيرباص A320، إضافة إلى الطائرة الأحدث من طراز A320neo واللتين تتضمنان 150 مقعداً في الدرجة الاقتصادية و12 مقعداً في درجة رجال الأعمال بسعة إجمالية تصل إلى 162 مقعداً.

وقال مارتين د جروف، رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “يسرّنا اختيار طيران الجزيرة تسيير خط رحلات جديد من مطار الكويت الدولي إلى مطار العين الدولي في إطار خططها التوسعية سريعة النمو عبر المنطقة، حيث سيتيح المسار الجديد المزيد من الخيارات أمام الراغبين بالسفر بين مدينتي الكويت والعين التي تعدّ مركزاً سياحياً سريع التطور”.

وأضاف: “تعتبر منطقة الخليج العربي واحدة من أهم أسواقنا وأكثرها أهمية، وسيسهم خط الرحلات الجديد لطيران الجزيرة في توسيع نطاق رحلات مطار العين الدولي في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط على حد سواء ما ينعكس إيجابيا على عملائنا”.

وبدوره، قال أندرو ورد، نائب الرئيس لشؤون التسويق وتجربة المستهلك لدى طيران الجزيرة: “منذ افتتاحنا مبنى الركاب رقم 5 المُخصّص في مطار الكويت الدولي العام الماضي ونحن نتطلّع إلى التوسّع ضمن سوق منطقة الخليج العربي، ونتطلع إلى تقديم خدمة طيران عالية الجودة ومنخفضة التكلفة من خلال رحلاتنا الجوية بين أبوظبي والكويت وغيرها من الوجهات المذهلة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت