Booking.com

افتتح مطار القاهرة الدولي وشركة طيران ناس استراحة اللؤلؤة بصالة السفر الدولى بمبنى الركاب رقم 2، على مساحة 540 متر مربع، لتوفير أقصى درجات الراحة لجميع الركاب، حيث تشمل خدمة الواي فاي، والأجهزة اللوحية، شحن الطاقة، خدمات الطعام والمشروبات، والمقاعد المريحة بالإضافة إلى منطقة الترفيه للأطفال.

كما توفر شركة ناس NAS خدمات الإستقبال والمساعدة التي تسمح للركاب بإنهاء إجراءات الجوازات بشكل أسرع مما يساعدهم في الوصول إلى رحلاتهم أو وجهاتهم دون أي تأخير.

وبهذه المناسبة، قال الطيار إيهاب عبد العزيز المدير العام لشركة ناس: “يعتبر مطار القاهرة الدولي ثاني أكثر المطارات ازدحاما في إفريقيا، بسعة إجمالية قدرها 30 مليون مسافر سنويا”.

وأضاف إن شركة ناس بدأت العمل في مصر منذ عام 2013، وإن إستراحة اللؤلؤة في المطار هي الإستراحة الخامسة في مطارات جمهورية مصر العربية حيث تم افتتاح استراحتين في مطار شرم الشيخ الدولي (مبنى ركاب رقم 1 & 2)، واستراحتين في مطار مرسى علم الدولي.

وأشار إلى أن الشركة تصل إلى 17 دولة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، وتدير 31 استراحة إستقبال في مختلف المطارات، وتقدم الخدمات الأرضية لـ 7 شركات تُعد من أكبر عشر شركات طيران في العالم.

هذا بالإضافة الى نشاطها و خبرتها في مجال خدمات الطيران المعتمد من قبل منظمة ( IATA Safety Audit for Ground Operations ISAGO)، وكما أثبتت شركة ناسNAS أيضًا خبرتها في دعم شركات الطيران المحلية في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت