Booking.com

أتاح مطار القاهرة الدولي إمكانية حجز خدمة “أهلا” المميزة وهي خدمة شاملة مدفوعة الأجر، وتشمل جميع الركاب على جميع خطوط الطيران وفي كل الصالات على مدار اليوم.

وتعمل الخدمة على تسهيل إجراءات السفر و الوصول، وذلك عبر تطبيق مطار القاهرة المتوفر على “جوجل بلاى” و”آبل ستور”، حيث يمكن الآن للمسافرين حجز الخدمة والدفع إلكترونيًا وتحديد عدد مستخدمي الخدمة وموعد استخدامها.

كما يتيح التطبيق أيضاً للركاب معرفة مواعيد سفر ووصول الرحلات والإبلاغ عن الأمتعة المفقودة والتعرف علي الخدمات الموجودة في مطار القاهرة من بنوك أو مطاعم أو شركات سياحية أو حجز السيارات والفنادق.

ويوفر التطبيق ولأول مرة استطلاعات رأي إلكترونية حول إجراءات الجوازات والسفر واستيفاء الأمن وسهولة الوصول وإنهاء إجراءات السفر.

كما يقدم التطبيق المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية معلومات مميزة للركاب عن نقاط الجذب السياحي والآثار المصرية.

يذكر أن خدمة “أهلا” المميزة يوفرها مطار القاهرة الدولى، لتسهيل وإنهاء إجراءات السفر والوصول للركاب الراغبين فى هذه الخدمة، من خلال فريق عمل مدرب وعلى درجة عالية من الكفاءة، وإجادة اللغات، لخدمة المصريين والأشقاء العرب ومختلف الجنسيات برسوم مالية.

وأكد المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطة التطوير المستمرة لمطار القاهرة والخدمات المقدمة من خلاله للركاب وشركات السياحة، وغيرهم من المهتمين بخدمات مطار القاهرة، بالإضافة إلى زيادة رضا الركاب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت