Booking.com

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية عن بدء تشغيل شركتي الطيران الألمانية “لوفتهانزا” والأفغانية “كابول” رحلاتهما من وإلى مطار الكويت الدولي وذلك بهدف تعزيز التشغيل التدريجي للطيران المباشر بين هاتين الدولتين.

وقد أعلن مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي، في تصريح صحفي، بأن شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” ستعود للتشغيل من مطار فرانكفورت إلى مطار الكويت الدولي بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا وذلك في خطوة لتعزيز التشغيل التدريجي للطيران المباشر بين البلدين ووفقاً للاشتراطات التي وضعتها السلطات الألمانية للدخول أو لحركة الترانزيت.

وأضاف بأن شركة الطيران الأفغانية ستقوم بالتشغيل بين البلدين بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا من مطار كابول إلى مطار الكويت الدولي وذلك لتغطية الطلب من الجالية الافغانية الراغبة بالسفر وذلك وفقًا للاشتراطات الصحية.

وكانت الطيران المدني الكويتية، قد أعلنت السبت الماضي، حظر الطيران التجاري للقادمين من 31 دولة حتى إشعار آخر، بناء على تعليمات السلطات الصحية الكويتية، لمجابهة انتشار عدوى الفيروس المستجد.

وشمل القرار دول مصر، الهند، إيران، الصين، البرازيل، كولومبيا، أرمينيا، بنجلاديش، الفلبين‏، سوريا، إسبانيا، سنغافورة، البوسنة، الهرسك وسيريلانكا.

كما شمل نيبال، العراق، المكسيك، إندونيسيا، تشيلي، باكستان، لبنان، هونج كونج، إيطاليا، مقدونيا الشمالية، مولدوفا، بنما، بيرو، صربيا، مونتنيغرو، جمهورية الدومينيكان وكوسوفو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت