Booking.com

شهد مطار الملكة علياء الدولي استقبال أولى الرحلات المباشرة لطيران ترانسافيا فرنسا، مدشناً بذلك بدء تسيير رحلتين أسبوعياً بين مدينة ليون الفرنسية والعاصمة الأردنية عمّان.

وقد جرى استقبال الطائرة لحظة هبوطها بتحية “أقواس الماء” التقليدية بحضور ممثلين عن مجموعة المطار الدولي، وهيئة تنشيط السياحة، بالإضافة إلى ممثلين عن خدمة المناولة الأرضية الخاصة بشركة طيران ترانسافيا فرنسا – الملكية الأردنية، ووكيل سفرياتها في الأردن، شركة لينك لخدمات الطيران والسياحة والسفر “الرابط للطيران”.

وبهذه المناسبة، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “نبحث بشكل مستمر عن مسارات وخطوط طيران جديدة لنزيد خيارات وجهات السفر أمام الأردنيين وبكلفة منخفضة، ونشجع الأفراد من مختلف أنحاء العالم على زيارة الأردن، سواء لأغراض الترفيه أو الأعمال”.

وتابع: “لهذا، فإن توسيع شبكة مطار الملكة علياء الدولي الجوية وتعزيز شراكاتنا القيّمة ضمن قطاع السفر والسياحة هو هدف أساسي وثابت نضعه في مقدمة أولوياتنا، ونتطلع للبناء على هذه الشراكات لتوسيع وتنويع مساراتنا المباشرة المتاحة للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي”.

ومن جانبه، علّق فادي ناجي، مدير قطاع الخدمات الأرضية الدولية في شركة لينك لخدمات الطيران والسياحة والسفر: “سعداء بضم الأردن إلى شبكة وجهات طيران ترانسافيا فرنسا، من خلال توفير رحلات مباشرة عبر مطار ‘ليون سانت إكسوبيري’ ومن المقرر أيضاً إضافة رحلات جديدة إلى الأردن عبر ترانسافيا فرنسا مع بدايات موسم صيف عام 2020، من وإلى مطار باريس أورلي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.