Booking.com

استقبل مطار الملكة علياء الدولي يوم الثلاثاء 20 سبتمبر  أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الإثيوبية من مطار أديس أبابا بولي الدولي، وسوف تعمل الرحلات بمعدل ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيًا بين عمّان وأديس أبابا.

وتم استقبال الرحلة الأولى التي حملت على متنها ممثلين عن شركة الخطوط الجوية الإثيوبية، بتحية أقواس الماء التقليدية، بحضور ممثلين عن “مجموعة المطار الدولي”، ووكيل المبيعات العام للناقل الجوي في الأردن؛ شركة دهب للسياحة والسفر، ومينزيس للمناولة الأرضية.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “نرحب بانضمام الناقل المنتظم الجديد؛ شركة الخطوط الجوية الإثيوبية إلى شبكتنا المتنامية من شركات الطيران، ويسعدنا أن نوفر اتصالًا مباشرًا بمركز عملياتها في العاصمة أديس أبابا، الذي يُعدّ مطارها من المطارات المهمة وبوابة لأفريقيا”.

وتابع: “ومن خلال القيام بذلك، فإننا نعمل بفاعلية على ترسيخ مكانة مطار الملكة علياء الدولي بوصفه بوابة رئيسية للأردن والمشرق العربي من خلال تزويد مسافرينا بخيارات متنوعة للمسارات، وهي أولوية قصوى لنا، بينما نعمل على استعادة إحصائيات الحركة الجوية قبل انتشار فيروس كورونا”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.