Booking.com

أعلنت شركة مطارات الرياض موخراً، عن تخصيص عددا من المواقع في طوابق الخدمة الواقعة بجانب مخارج صالات القدوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض للوقوف المؤقت لخدمة مستخدمي سيارات شركات النقل التي تقدم خدماتها في المملكة عبر تطبيقات الهواتف الذكية، مع تحديد لوحات إرشادية داخل وخارج الصالات للاستدلال بها.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة للضيوف والمسافرين التنقل من وإلى المطار عبر الصالات الداخلية والدولية، بطريقة منظمة تسهم في انسيابية الدخول والخروج، وفي حفظ وقت المسافرين، إذ سيتمكن المسافرون من الاستفادة من هذه الخدمة عبر مسارات خاصة أمام بوابات الوصول والمغادرة عبر جميع صالات المطار بطريقة يسيرة وواضحة.

وقد أوضح المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حزمة من الخدمات التي ستطلقها الشركة قريبًا للرقي بمستوى الخدمات المقدمة بمطار الملك خالد الدولي.

وأضاف أنه يتطلع أن تسهم هذه الخدمة في دعم عمل الشباب السعودي الذين يستعينون بتطبيقات النقل الذكية في تحركاتهم، حيث ستُسهل لهم العمل في النقل من وإلى المطار بشكل أكبر من السابق وبأسلوب احترافي منظم يليق بواجهة العاصمة.

وفي سياق متصل، عقدت شركة “كريم Careem” لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية أتفاقية هي الأولي من نوعها مع مطار الملك خالد الدولي، وتتضمن الأتفاقية قيام سائقو كريم بتوصيل وتحميل الركاب في مناطق مخصصة في المطار.

وتوفر الأتفاقية ركن خاص لتسجيل السعوديين الراغبين في الانضمام لفريق السائقين على نحو مباشر من أرض المطار، وأضافت شركة كريمة أنها ستتوسع في عقد شركات مع مطارات أخري في السعودية.

ومن جانب آخر، أعلن مطار الملك خالد الدولي عن البدء في تطبيق قرار دخول جميع الركاب صالات الفرسان المخصصة لشركة الخطوط الجوية السعودية بمبلغ رمزي.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت