Booking.com

حصل مطار الملك خالد الدولي بالرياض على شهادة تقدير “صوت العميل Voice of Customer” الممنوحة من قبل مجلس المطارات الدولي (ACI)، ليصبح أول مطار في المملكة العربية السعودية يحصل على هذه الشهادة ومن بين ثلاثة مطارات فقط في المنطقة و 140 مطارًا حول العالم.

وتأتي الشهادة نظير رضا المسافرين عن جودة الخدمات المقدمة واطمئنانهم لتطبيق الإجراءات الصحية، وتمنح للمطارات التي حرصت على التواصل والاستماع لآراء المسافرين حول جودة الخدمات في مختلف مناطق السفر وإجراءات الصحة والسلامة المتبعة أثناء جائحة “كوفيد-19” في العام الماضي 2020م.

وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض المهندس محمد المغلوث، على حصول مطار الملك خالد الدولي على الشهادة الدولية من جهة مرموقة متمثلة بمجلس المطارات الدولي، بأنها تعكس الالتزام بتنفيذ أعلى معايير خدمة المسافرين والجهود الحثيثة في تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الصحية كافة، للحد من انتشار فيروس كورونا، وتوفير تجربة سفر آمنة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن “مطارات الرياض” حرصت منذ استئناف الرحلات الداخلية والدولية على تطبيق واتباع الإجراءات الاحترازية كافة، وفقًا لتوجيهات هيئة الطيران المدني ووزارة الصحة، حيث غيرت تصميمات مرافق المطار لتتناسب مع الإجراءات الجديدة، وابتكار أساليب جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي لمراقبة تطبيق التباعد الاجتماعي وبقية الإجراءات الاحترازية الأخرى، مع تسخير كل الجهود لضمان جودة الخدمات المقدمة للمسافرين من مختلف العاملين في المطار.

الجدير  بالذكر أن مطار الملك خالد الدولي حاز في أكتوبر من العام الماضي 2020 على شهادة الاعتماد الصحي من نفس الجهة، وذلك بعد تقييم التدابير والإجراءات الصحية الجديدة المطبقة أثناء جائحة كوفيد-19 للتأكد من صحة وسلامة العاملين والمسافرين عبر المطار.

شارك برأيك