Booking.com

احتفل مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بذكرى الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال عدد من الأنشطة والفعاليات.

وقد شارك في الاحتفالات موظفو المطار وعدد من المسافرين الإماراتيين القادمين إلى المملكة العربية السعودية، بحضور مدير عام المطار عصام بن فؤاد نور، ومساعده يوسف عطية.

واشتمل برنامج الحفل الذي حضره على النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم عرض العلم السعودي والإماراتي في صورة تعكس التلاحم بين البلدين الشقيقين.

كما تضمن الاحتفال الذي أقيم في الصالة (1) بمطار الملك عبدالعزيز الجديد، وسط إجراءات احترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. تقديم أوبريت غنائي وطني وبعض الهدايا والورود على المسافرين القادمين على رحلات الطيران الإماراتي.

من جانبه، قال مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي: “إن المبادرة جاءت مشاركة من الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة للشعب الإماراتي الشقيق فرحتهم باليوم الوطني لبلادهم، ويعيد هذا اليوم الذكرى المجيدة لانطلاق هذه الدولة المباركة وما وصلت إليه من تقدم مرموق على المستوى العالمي وما تحقق من إنجازات، والذي يعد فخراً لكل مواطن خليجي وعربي، وعاشت مملكتنا وأشقاؤنا دولة الإمارات الحبيبة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت