Booking.com

دشن مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي عصام بن فؤاد نور، مساء السبت، فعاليات اليوم الوطني 88 بالصالة رقم (1) بحضور قيادات الفطاعات الحكومية والتشغيلية ومدراء الإدارات في المطار.

وقد توشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية والبالونات والإضاءات الخضراء وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، إضافة إلى ارتداء منسوبي المطار وشاحات خاصة لإبراز هذه المناسبة الوطنية.

وتضمن برنامج الفعاليات توديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة وتخصيص زاوية “بصمة وطن” و”سلفي وطني” لمنح المواطنين فرصة للتعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن المعطاء،كما يشارك مكتب الامم المتحدة للفنون بفقرة “كثر الله خيرك ياوطن” والتي يقدمها عدد من الاطفال وذوي الهمم إضافة الى العديد من العروض والهدايا التي تحمل ألوان العلم السعودي.

وتنظم إدارة المطار فعاليات اليوم الوطني بإشراف الهيئة العامة للطيران المدني وبمشاركة الرعاة الداعمين وهم الخطوط الجوية العربية السعودية والشركة السعودية للخدمات الأرضية وشركة إدارة وتطوير مشاريع الموانئ PPMDC و شركة الأمد لخدمات الطيران والنقل الجوي المساندة (SAAS).

وأوضح نور، أن الإحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية جاء بحجم المحبة لهذا الوطن المعطاء وقد حرصت إدارة المطار على الاستعداد المبكر لتنظيم احتفال يليق بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع.

وبين أنه تم تجهيز صالات المطار بالأعلام الوطنية واللون الأخضر وتقديم الهدايا للمسافرين، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في صالات المطار التي انطلقت اليوم وستستمر لعدة ايام، مشيراً إلى مشاركة العديد من الجهات العاملة في المطار في هذه المناسبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت