Booking.com

شهد مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة احتفالا بذكرى اليوم الوطني الـ 47 لمملكة البحرين الشقيقة، بحضور مساعد مدير عام المطار عبدالمحسن الشيخ، وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية العاملة في المطار.

وقامت إدارة المطار بتجهيز صالات الركاب في كلٍ من الصالة الشمالية والجنوبية ، وكذلك المكتب التنفيذي بأعلام دولة البحرين والسعودية للاحتفال بهذه المناسبة ، ووضعت الملصقات الترحيبية بصالة المطار، كما تضمن الاحتفال توزيع الهدايا والورود على ركاب رحلة الخطوط الجوية لطيران الخليج في صالتي القدوم والمغادرة الدولية، ووضع لوحة جدارية للتعبير عن مشاعر الفرحة بهذه المناسبة، بالتعاون مع إدارة جوازات المطار.

وأوضح مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي عصام بن فؤاد، أن الاحتفال باليوم الوطني البحريني يأتي انعكاسًا للعلاقة الوطيدة بين الشعبين، والتلاحم والترابط الأخوي.

ومن جانب آخر، أقامت “مطارات الرياض” اليوم، احتفالية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ47 لمملكة البحرين؛ تعبيراً عن روابط الأخوَّة والمحبة التي تجمع المملكتين.

وتأتي هذه الاحتفالية لتؤكد متانة وعمق العلاقات الأخوية بين الدولتين الشقيقتين، حيث تمنّت “مطارات الرياض” للبحرين قيادةً وشعباً المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

وقد توشحت صالات مطار العاصمة بألوان العلم البحريني، فيما تضمنت الاحتفالية عدة فعاليات مختلفة، كان أبرزها استقبال وتوديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود، وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة؛ في مشاهد أثارت إعجاب الأشقاء في البحرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت