Booking.com

احتفل مطار دبي الدولي باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية، بطريقته الخاصة، وذلك من خلال استقباله إحدى رحلات الخطوط الجوية السعودية، حيث استقبل مدرج المطار الطائرة السعودية بالتحية المائية المعروفة للترحيب، التي تستخدمها المطارات بدول العالم، وهى رش الماء على الطائرة من خلال عربات الإطفاء، احتفاءً بها.

وقد كسر مطار دبي الدولي العادة عندما استقبل الطائرة السعودية بالتحية المائية التي تؤديها المطارات عادة عند أول رحلة جديدة لشركات الطيران بمعني وصول طائرة لأول مرة أرض المطار أو في حالة الرحلة الأخيرة للطائرة أو الشركة.

كذلك، بدأت إقامة دبي الاحتفال مع الشعب السعودي باليوم الوطني تعزيزاً لعلاقات التعاون الأخوية وروابط المحبة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، متمنين لهم دوام العز والتقدم والازدهار.

وقد خصصت إقامة دبي ختماً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 الذي يصادف 23 سبتمبر عند استقبال السعوديين في مطار دبي الدولي، على أن يستمر الاحتفال من اليوم حتى الأحد 23 سبتمبر.

ووثق مقطع فيديو توزيع الهدايا على المسافرين مع أغنية “عاش سلمان” وسط اجواء احتفالية بين العاملين بالمطار والمسافرين.

كما استقبل (فريق هويتي) في مطارات دبي الذي يتضمن ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين وبالتعاون مع الخطوط الجوية السعودية، الزوار السعوديين القادمين إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي بالهدايا التذكارية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي 88.

كما استقبل مطار أبوظبي الدولي أمس الأشقاء السعوديين القادمين إلى الدولة عبر رحلات مختلفة من مطارات المملكة العربية السعودية الشقيقة بالورود والهدايا والأعلام احتفالًا وابتهاجاً بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعبر عدد من السعوديين في صالة القادمين بمطار أبوظبي الدولي عن فرحتهم بهذا الاستقبال الكريم الذي يليق بدولة الإمارات ويظهر مدى حجم التلاحم بين أبناء شعبي الإمارات والسعودية مما يعكس متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت