Booking.com

نالت سوق دبي الحرة جائرة أفضل مطار للتسوق في سوقه الحرة على مستوى الشرق الأوسط للسنة التاسعة عشرة على التوالي، وذلك خلال الحفل الافتراضي الأول من نوعه لتوزيع “جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست”.

وقد تصدرت سوق دبي الحرة، التي سجلت مبيعاتها السنوية 2.029 مليار دولار في عام 2019، الترتيب الأول وفق تصويت القراء الذي أجرته المجلة في فئة “أفضل مطار بسوقه الحرة في الشرق الأوسط”، رغم المنافسة القوية التي واجهتها من أسواق حرة أخرى كانت مرشحة لنيل الجائزة.

وبهذه المناسبة، قال النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، كولم ماكلوكلين: “إن فوز سوق دبي الحرة بهذه الجائزة للسنة التاسعة عشرة على التوالي يعد إنجازاً مميزاً في هذه الأوقات الصعبة، وتتويجاً للعمل الجاد الذي يقوم به جميع أفراد فريق عمل السوق”.

وتابع: “أتوجه بجزيل الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، على دعمه المستمر لمؤسستنا، وأشكر قراء بزنس ترافلر الشرق الأوسط الذين منحوا أصواتهم لسوق دبي الحرة”.

الجدير بالذكر أن حفل توزيع الجوائز، الذي نظمته “موتيفيت” بالتعاون مع بانوسيا للنشر، توم أوركهارت، وجرى بثه مباشرة على الإنترنت عبر زووم وفيس بوك، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الحدث، وكرمت الجائزة هذا العام أهم المؤسسات العاملة في قطاع تجزئة السفر بما في ذلك مطارات وفنادق وخطوط جوية بارزة، وخدمات سفر أخرى، وذلك في 35 فئة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت